تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبباستشاري تغذية: كل أدوية منع الحمل تزيد الوزن لهذا السببمحام بالنقض: تأجيل قانون الشهر العقاري سيحل المشكلة..فيديوالتفاصيل الكاملة للدكتور المزيف.. انتحل صفة طبيب نساء وتوليد لمدة 10 سنوات بالجيزةمسؤول التحول الرقمي بمستشفيات فرنسا: محادثات بين القاهرة وباريس للتعاون في المجال الطبيحسن مصطفى عن إيقاف هشام نصر: خرق نظام الفقاعة أكثر من مرة وهذا قرار لجنة مختصة.. فيديومحامي ضحية الفيرمونت يهاجم تقرير هيومان رايتس ووتش بخصوص القضية ويوضح تفاصيل مهمة.. فيديو

نبيل فهمي: بايدن سيبدأ ولايته بمرحلة من البرود مع الدول العربية

   -  
جو بايدن

قال نبيل فهمي، وزير الخارجية الأسبق، أعرف الرئيس الأمريكي شخصيًا منذ التسعينيات حيث قضى 25 عاما في مجلس الشيوخ، و47 عاما في العمل السياسي، مشيرا إلى أن بايدن يهتم بالعمل الدولي الذي يميل إلى الواقعية السياسية، ومستعد للتوافق، ويضع حسابًا للأوضاع الداخلية بحساسية بالغة.

وتابع "فهمي" خلال حواره ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": "أعيب على إدارة بايدن أنهم كلهم من الإطار التقليدي بالنظر إلى أمريكا في الماضي، وعليهم النظر إلى العالم بشكل مختلف"، مضيفا: بايدن سيبدأ ولايته بمرحلة من البرود بينه وبين الدول العربية.

وأردف: بايدن سيقضي أول 6 أشهر في تسديد حسابات الحملة الانتخابية، وبعدها سيتحول إلى السياسة، مشددا على أن أمريكيا تسعى إلى مصلحتها أكثر من المبدأ.ولفت إلى أن أمريكا تسعى إلى تقليص الدور الروسي في ليبيا، داعيا الدول العربية لإنشاء منطقة خالية من السلاح.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة