13 نقطة إسعاف ضمن خطة " حياة كريمة " فى قرى كفر سعد بدمياطالهيئة الإنجيلية تنظم اليوم ندوة عن "مواجهة خطاب الكراهية"عروض فنية متنوعة خلال شهر مارس بمكتبة الإسكندريةالصحة: 66 أسرة شهيد من الفرق الطبية حصلوا على شهادة الوفاة الإصابيةرحلة الريادة الأدبية لمحمد حافظ رجب في ندوة "منتدى الثقافة والابداع"تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبباستشاري تغذية: كل أدوية منع الحمل تزيد الوزن لهذا السبب

عميد تجارة القاهرة: ورش عمل لرفع كفاءة أعضاء التدريس باستخدام المنصات الإلكترونية

   -  
قال الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إن الكلية بصدد تنظيم عدد من ورش العمل لتدريب أعضاء هيئة التدريس بالكلية، على أن يتم تنفيذها أون لاين خلال الفترة الحالية، وذلك بهدف رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس وتدريبهم على استخدام المنصات الإلكترونية.

وأضاف الدكتور جمال شحاتة فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن بعد 20 فبراير وعودة الدراسة، سيتم تنظيم ندوات للمدرسين والمدرسين المساعدين بالكلية، وذلك فى سبيل دعم اللغة ودعم تعلم استخدام المنصات الالكترونية بما يتماشى مع تحول جامعة القاهرة لجامعة ذكية من الجيل الثالث.

كان الدكتور جمال شحاتة، عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، قال إن الكلية تواصل التجهيزات لرفع قدرة المعامل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، وذلك فى سبيل خدمة منظومة التعليم عن بعد أن الكلية بها معامل تضم 251 جهازا سيتم تسخيرها لخدمة الطلاب ومتابعة المحاضرات، كما تمتلك الكلية لديها 3000 جهاز تابلت، سيتم أيضا استخدامها فى منظومة التعليم بالكلية مع تطبيق كافة إجراءات الوقاية داخل القاعات وذلك بهدف تمكين الطلاب غير القادرين على الدخول لمنصة الجامعة التعليمية بلاك بورد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة