المفوضين توصي بإحالة دعوى مرتضى ضد الأوليمبية للدستورية وإلغاء وقف نشاطه الرياضيبعد 4 وقائع.. أمن الإسكندرية يضبط لص مساكن المواطنينحصيلة "تجارة المخدرات".. ضبط 6 عناصر إجرامية لقيامهم بغسل 10 ملايين جنيهالداخلية: ضبط 178 طربة حشيش بحوزة اثنين من العناصر الإجرامية في الفيومآخر الضحايا 5 ملايين جنيه.. ضبط صاحب شركة استولى على أموال المواطنينارتكبوا 19 حادث.. ضبط 5 تشكيلات عصابية في يوم واحدشرطة التموين: ضبط 1227 قضية متنوعة في يوم واحدضبط 110 سلاح ناري وتنفيذ 66 ألف حكم قضائي في يوم واحدضبط شخصين استوليا على 750 ألف جنيه من أموال دعم الخبزشرطة البيئة: ضبط 2000 طن أعلاف حيوانية مجهولة المصدر بالبحيرةوزير الخارجية يترأس الاجتماع الوزارى المعنى بتدخلات تركيا في شئون العرباستعدادات أمام منزل عائلة المخرج خالد يوسف لتشييع جثمان شقيقه.. فيديوالتعليم: امتحانات الثانوية تخضع لـ3مستويات أمان لضمان وصول الامتحان للطالبوزراء الخارجية يوافقون على التجديد لـ"أبو الغيط" كأمين عام للجامعة العربيةمصر تتقدم فى المؤشر العالمى للقوى الناعمة بنسخته الثانيةبالإجماع.. وزراء الخارجية العرب يجددون ولاية أبو الغيط فى الجامعة العربية.. و"اليوم السابع" بالتهنئةسيميدو: رحلت عن برشلونة بهذه الطريقة.. ولا يمكنني وصف كم ميسي جيدلا جازيتا: صندوق الاستثمار السعودي مهتم بالحصول على حصة من إنترالصحة العالمية تحذر:الحصبة الألمانية والتهاب السحايا أهم أسباب فقدان السمعثروت سويلم يعتذر عن تكريم اتحاد الكرة لنواب البرلمان بسبب نزلة برد

ترشيح مى سليم بطلة أمام أحمد زاهر فى فيلم "الفارس"

-  

رشحت الشركة المنتجة لفيلم "الفارس" النجمة مى سليم لتقديم دور البطولة أمام النجم أحمد زاهر الذى تعاقد عليه مؤخرا، ويشارك معه في الفيلم عدد من النجوم منهم حسين فهمي، وجاري ترشيح عدد من الأبطال، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج أيمن يوسف، وحتى الآن لم تحسم مى قرارها من المشاركة في الفيلم .

وأضافت، أنها فشلت فى موضوع الطبخ، خاصة أنه متعة وفن وطول الوقت والدتى تقول لى "ماتدخليش المطبخ"، مشيرة إلى أنها تحب النظافة وغسيل المواعين.

وتجسد مى سليم في "َضربة معلم" الذى يعرض على قناة سى بى سى  شخصية "ورد" فتاة من حارة شعبية تعيش قصة حب مع "جابر" ولكنها تضطر للزواج من صديقه، ويشارك في بطولة العمل محمد رجب، رياض الخولى ورانيا فريد شوقى ومحمد نجاتى، وهاجر أحمد، ومحمد عز، سلوى عثمان، ياسمين البشبيشى وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

مى سليم فنانة
مى سليم فنانة2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة