بنك قناة السويس: قطاع المشروعات الصغيرة يشكل 80% من إجمالي الناتج المحليمصر القديمة تصنع الموضة.. فستان مطرز بالخرز أجمل صيحات الحضارةانتهاء استعدادات معارض «أهلا رمضان»الكشف على 1000 مريض في قافلة طبية بوحدة الندافين في الأقصرضبط 95 مخالفة تموينية متنوعة في المنياإزالة تعديات على 260 مترًا بقرية طفنيس في إسنا«علوم البحار» يحذر: الصيد بالبنادق يهدد سلاحف البحر الأحمرزوج إحدى ضحايا طبيب الصف المزيف: «خيط لمراتي غلط.. ولم أقدم فيه شكوى»رئيس مدينة إسنا يتابع أعمال الجسات لشبكة الصرف الصحي ضمن «حياة كريمة»إزالة حالة تعدي على أرض زراعية بطريق الأقصر - قناغلق وتشميع 3 مراكز دروس خصوصية بالمنتزة شرق الإسكندرية (صور)لأول مرة في مصر.. التنمية المحلية: تغطية قرية تونس بالفيوم بالكامل بخدمة «الواي فاي»تعرف على الثنائيات في دراما رمضان .. أبرزهم أحمد السقا وأمير كرارةياسمين علي تتصدر التريند بإخراج كليب بكرة تعرفسيف عيسى يحرز فضية بطولة صوفيا المفتوحة للتايكوندوآلام الركبة تبعد محمود شكري عن المران الجماعي لسيراميكاالإسماعيلي يطالب الجبلاية بإجراء جديد قبل مواجهة الأهليالقرعة تضع دورتموند في مواجهة «قاهر بايرن» بقبل نهائي كأس ألمانياتأجيل مواجهة مرتبط اليد أمام البنك الأهليثنائية سواريز تعمق جراح ماريتيمو بالدوري البرتغالي

حكيم: أبويا خلاني أجري في الشارع بـ «بيجاما حمرا».. وعندي 3 عقد بسببه

-  
حكيم

كشف المطرب الشعبي حكيم عن سبب عقدته من اللون الأحمر واستخدام البرفانات وكلمة «باي باي»، قائلا: «والدي الله يرحمه كان شديد أوي، وكان بالنسبة له اللون الأحمر غلط إن الولاد تلبسه، والبرفيوم بردو غلط، وغلط أقول باي باي، وأنا كان نفسي وأنا شاب صغير ألبس بيجامات لونها أحمر، أدلع نفسي».

اشتريت بيجاما لونها أحمر وخبيتها في شنطة العربية

وأضاف حكيم خلال لقاء ببرنامج «سهرانين»، المذاع على شاشة قناة «ON»، ويقدمه الفنان أمير كرارة، «وأنا في القاهرة مع المرحومة أمي خلتها في العربية وروحت اشتريت بيجاما حمرا، وخبيتها في شنطة العربية، ورجعت تاني البلد، كان عندي ساعتها 19 أو 20 سنة، ومرة مكنتش واخد بالي إنه موجود وصاحي من النوم وواقف قدام المرايا بالبيجاما الحمرا وحاطت برفان وبعمل باي باي في المرايا لنفسي لقيته طلع عليا».

حكيم: لما توفى والدي فجرت

وتابع: «لما شافني قعد يزعق جريت بالبيجاما في الشارع، زي ما تكون ممسوك بآداب، وبعد ما توفى عملت كله وفجرت، لبست أحمر وجبت عربية حمرا ولونت الأوضة باللون الأحمر».

أبويا بهدلني بسبب الغناء

وأوضح أن أهله رفضوا اتجاهه للغناء، «أبويا بهدلني»، وظل سنوات مقاطعه، ورفع عليه السلاح 3 مرات، بسبب موضوع الغناء، «مرتين تهويش ومرة شد الأجزاء، زهق مني خلاص»، لافتا إلى أن والده بعد ذلك اقتنع بموهبته.

عمري ما غنيت قدامه 

وتابع «لما يشوفني بيبقى عاوز يتصور معايا، وكان بيتفرج عليا لما كنت بغني في ليالي التلفزيون، بس محضرليش أي حفلة، ومكنتش أقدر أغني في أفراح موجود فيه حتى لناس قرايبنا، فضلت محترم رغبته، وفضلت طول عمري ماغنيش قدامه».

وطرح حكيم مؤخرا كليبه الجديد «أخبار الطقس»، عبر قناته على موقع «يوتيوب»، وبعدها بساعات قليلة سأل الجمهور عبر «انستجرام» عنه، قائلا: «مين صاحي دلوقتي ويكون سمع الأغنية الجديدة (أخبار الطقس) ويقولي رأيه إيه، وعلى فكرة أنا قاصد أعمل حاجة فيها فرحة وبهجة الأيام دي».

لمطالعة الخبر على الوطن