حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 7/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىوفاه طالب ثانوي تناول قرص حفظ غلال بالمنيامصرع طالبة سقطت من القطار أثناء العودة من الامتحان في المنيافرنسا تضيف إقليمًا جديدًا إلى قائمة المناطق الخاضعة للحجر الصحيترامب يدعو اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري لعدم استخدام اسمه دون موافقتهبابا الفاتيكان يزور غدًا مدينتي أربيل ونينوى في إطار زيارته للعراقبايدن يعد الأمريكيين بتحسن الوضع الاقتصادي فور اعتماد خطة الإنقاذفنزويلا تتلقى شحنة ثانية من لقاح "سبوتنيك-V" الروسيواشنطن تحذر من تهديد فعلي يستهدف اختراق "مايكروسوفت"اليونان: نتطلع لحل أزمة ترسيم الحدود مع تركيا على أساس القانون الدوليسؤال الساعة.. إنتاج الذهب فى مصر ممتاز فلماذا لا نصدر المشغولات؟توقعات الأبراج اليوم 7-3-2021: الحظ حليف الحمل.. وفرصة سفر لـ الحوتماتش كله دروس.. تعليق مثير من شوبير على تعادل الاهلى مع فيتا كلوبالجو حار في الكونغو .. أول تعليق من مدرب فيتا كلوب بعد التعادل في القاهرةموسيماني: سنقاتل من أجل الفوز على فيتا في الكونغوالدوري الإيطالي .. يوفينتوس يهزم لاتسيو 3-1رضا البلتاجي: رضوان جيد.. وخانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب على الأهليبرشلونة يحقق الفوز 2-0 على إلتشي ويواصل اللحاق بأتليتكو المتصدرالأهلي يؤدي مرانه ظهر غد استعدادا لمواجهة الإسماعيليأخبار الرياضة| سقوط الأهلي والزمالك في أفريقيا وتألق بيراميدز في الدوري.. وأستون فيلا يتعادل مع ولفرهامبتون

جزء من يومهم الدراسى.. أطفال روس يلقون الماء المثلج على أنفسهم كل يوم.. صور

   -  

يلقى طلاب في روضة الأطفال في مدينة سيبيريا الروسية، دلو من الماء المثلج على أنفسهم بشكل يومى، اعتقادًا منهم أن هذا يحافظ على صحتهم، وهو إجراء يتم كجزء من المنهج الدراسى، وفي روضة الأطفال الحكومية رقم 317 في كراسنويارسك بسيبيريا، يُعتقد أن إلقاء الثلج على الجسم يحافظ على صحة الأطفال ويوقف العدوى، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ويستحم الأطفال بالماء البارد يوميًا بعد الساونا الساخنة فى المدينة الروسية التى طالما تتمتع بدرجة حرارة شديدة البرودة لا تقل عن 25 درجة مئوية، وتظهر الصور الأطفال وهم يغمرون أنفسهم في البرد في روضة الأطفال - والتي تُعرف باسم Sibiryachok، أو Little Siberian.

وأضافت: "الأطفال الذين يفعلون ذلك، هم منظمون بشكل أفضل، لك أن تتخيل فقط، أنه عليك أن تفعل ذلك كل صباح، فأنت بحاجة إلى قوة الإرادة للقيام بذلك"، وأكدت: "نحن لا نجبر أحدًا".

فيما قالت معلمة أخرى مؤيدة لتدريب للطقس المتبع في المدرسة، وتدعى ليوبوف دانيلتسوفا: "يؤكد طبيبنا أن الأطفال في المجموعات التي تمارس الغطس يمرون بموسم الأنفلونزا بسهولة أكبر، بشكل عام، تُظهر الإحصاءات أن هناك 95% من الأطفال الأصحاء في المجموعة التي تمارس هذا الطقس، مقارنة بـ75% من الأطفال الآخرين".

مدرس في مدرسة حكومية تملأ دلوًا من الماء البارد ليغمر الأطفال أنفسهم به في سيبيريا ، روسيا
شاب يغطس نفسه في الماء المثلج في سيبيريا
38315474-0-image-a-2_1611245983503
38315480-0-image-a-1_1611245966411
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة