انخفاض كبير متوقع.. سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 9-3-2021رئيس شركة مياه أسيوط : 148 مليون جنيهًا لمشروع الصرف الصحي بدير درنكة ودرنكة الجديدةفي ذكرى استشهاد عبدالمنعم رياض.. تعليم شمال سيناء تحتفل بيوم الشهيد والمحاربالسكة الحديد تعلن متوسط تأخيرات القطارات اليومطلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى في شمال سيناءوكيل «تعليم شمال سيناء»: المرأة لعبت دورًا كبيرًا في نهضة المجتمع المصريديكور غرف الأطفال.. أحدث اتجاهات ورق الحائط وألوان الطلاء لعام 20214 أبراج لا تعرف التسامح.. الجدى هيلغيك من حياته والعقرب من ملوك الانتقامإصابة شخص في انقلاب سيارة بالعريش«بنت من أطفال الشوارع».. «المصري اليوم» في موقع التحرش بـ طفلة المعادى (فيديو وصور)القابضة المعدنية تعتمد 7.4 مليون جنيه لتجربة تركيز خام الحديد بشراكة أوكرانيةأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 9-3-2021..فيديوتبدأ غدا.. الأرصاد تحذر من موجة حارة.. ودرجة الحرارة تصل إلى 33فيلم Tom and Jerry يحقق 303 آلاف دولار فى شباك تذاكر الإماراتفضل شاكر وأنغام وتامر عاشور وروبي أبرز نجوم "سينجلات" شهر مارسضرب أروع الأمثلة في التضحية.. تخصيص وحدة سكنية لـ أيقونة الطب في كفر الشيخ بإيجار رمزيوكيل زراعة دمياط: وصول إنتاجية القمح إلى 22 إردبا للفدان العام الجارىكريم فهمي: مسلسل "عرض خاص" له مكانة خاصة في قلبي"فاضل 3 أيام".. رانيا يوسف تروج للجزء الثاني من "مملكة إبليس"خناقة بين مصطفى قمر وأحمد التهامي في "فارس بلا جواز"

عزيز الشافعي: عمرو دياب فخر للمصريين

-  
عزيز الشافعي: عمرو دياب فخر للمصريين

عبر الملحن والشاعر الغنائي عزيز الشافعي عن سعادته الكبيرة لتعاونه مع الهضبة عمرو دياب في العديد من الأعمال الغنائية خلال الفترة الماضية.

وقال الشافعي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام": "يجب علينا جميعا كمصريين أن نفخر بوجود عمرو دياب بيننا، ونجاحه المستمر والمذهل الذي استمر لسنوات طويلة".

وأبدى سعادته بالمكانة العالمية التي وصل إليها عمرو دياب، والحب والاستقبال الذي يتلقاها في كل مكان وفي كل بلد.

وأضاف أن "الكبير" ليس بفنه، ولا مكانته، التي قال الشافعي إنه لم يصل إليها أي فنان في الشرق الأوسط، لكن بأخلاقه واحترامه لجمهوره، وتقديره لم يعملون معه.

يذكر أن عزيز الشافعي قدم لعمرو دياب في ألبومه الأخير أغنيتي "طبل"، التي كتبها أيمن بهجت قمر، و"شكرا" التي كتبها تامر حسين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة