عبدالمنصف: الشناوي رقم «1» في مصر وفي مكانة بعيدة عن كل الحراسريال مدريد يتعطل أمام سوسيداد في الدوري الإسبانيإيفرتون يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزيالزمالك: التعادل مع دجلة «محبط».. وغياب التهديف ليس له علاقة برحيل مصطفى محمدإنبي: ندرس تفعيل عقد كريم فؤاد ورفضنا رحيل «القائد» للأهلي ‏كريم العراقي يفقد الذاكرة.. والمصري البورسعيدي يحدد شروط العودة«البيت الفني للمسرح» ينعى رحيل حسين عبدالقادر ويؤكد: من جيل الرواد«المتفائل» ينير ليالي مدينة طنطا.. بالمجان |صوررئيس «البيت الفني» ينعى الدكتور حسين عبدالقادر: أحد جيل الرواد بالمسرحبإقبال جماهيري وإجراءات احترازية.. «المتفائل» في أولى لياليه بطنطا (صور)صدر حديثًا .. "رامى السهام" رواية جديدة لـ باولو كويلوأميرة الوشاحى: كل الأعمال المشاركة بمعرض بيكاسو نابعة من تمثال الوشاحىأخويا العزيز.. تامر حبيب يهنئ السقا بعيد ميلادهإسعاد يونس تعزي أسرة الراحلة أحلام الجريتليمحمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة على اليوتيوب.. والجمهور: بنحبك يا عالميمصطفى قمر لوالده في يوم ميلاده: سندي وضهري وقدوتي وعميد العائلةتقرير: استهلاك أفريقيا من الغاز يتضاعف فى 2050.. وموزمبيق تبدأ التصدير 2023متهمان بسرقة سيارة بمصر الجديدة يعترفان باستخدام مفتاح مصطنع وبيعها قطع غياربعد ضبطه بملايين الجنيهات وترسانة سلاح.. حبس أكبر تاجر مخدرات في كرداسةمصرع شاب سقط من الطابق الثامن في كفر الشيخ

مدرب يد الأرجنتين: الفوز على كرواتيا ضاعف طموحنا

   -  

عبر الإسباني مانولو كاديناس، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة اليد، عن سعادته بالفوز على منتخب عالمي بقيمة كرواتيا، بنتيجة (23-19)، أمس السبت، ضمن الدور الرئيسي من بطولة العالم، المقامة في مصر.

وقال المدرب الإسباني، في تصريحات صحفية: "بداية المباراة كانت حماسية، ونجحنا في السيطرة.. والشوط الثاني كان مفتاح الفوز، في ظل محافظة الدفاع على النتيجة".

وأضاف: "طموح فريقي أصبح عاليا بعد هذا الفوز، من أجل الوصول إلى الأدوار النهائية".

على الجهة الأخرى، وجه هيرفوي هورفات، المدرب المساعد لمنتخب كرواتيا، اللوم لدفاع فريقه وأخطائه التي أدت للهزيمة.

وتابع: "فريقي اليوم كان سيئا للغاية، والعصبية تسببت في فقدان اللاعبين لتركيزهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة