وسام الامتنان «٣٦»رسالة من الدكتور معيطثورة التماثيلمن الذى يخطئ هذه المرة؟د. السيد ولد أباهد يكتب: الغنوشى وتونس.. والمغرب العربىأعوام نجيب محفوظ.. البدايات والنهايات: كتاب مثير لمحمد شعيركلمة فى زورى!المسؤول غير المسؤول.. وفتاوى التطعيم.. وبلاغ عاجلشخبطة 24 شروط لتقليل مدة عقد الإيجار من 59 سنة إلى 3 سنوات.. تعرف عليهاعادل عقل لـ تليفزيون اليوم السابع: حكم الزمالك ودجلة يسقط في دوامة الـVARأحمد كشرى يدرس مباريات زعيم الثغر استعدادًا للمهمة الأولى مع الإنتاج الحربىعامر عامر: سيراميكا يتطلع للتتويج بالكأس.. ونستطيع الفوز على الزمالكاتحاد الكرة يحيل أحداث مباراة منية سمنود وشبان بدواى للجنة الانضباطعبد الناصر محمد: رامى صبري قائد "له صلاحيات" بإنبي.. وحلمي طولان قيمة كبيرة5 فوائد صحية لفيتامين سي منها بناء العظام والكولاجينعبدالمنصف: الشناوي رقم «1» في مصر وفي مكانة بعيدة عن كل الحراسريال مدريد يتعطل أمام سوسيداد في الدوري الإسبانيإيفرتون يهزم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزيالزمالك: التعادل مع دجلة «محبط».. وغياب التهديف ليس له علاقة برحيل مصطفى محمد

أحمد صلاح حسني: الأهلي في مهمة صعبة بمونديال الأندية

   -  

أكد أحمد صلاح حسني، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن المارد الأحمر واجه ظروفا صعبة العام الماضي، ونجح في التتويج بالثلاثية (دوري الأبطال والدوري المصري وكأس مصر).

وقال حسني، في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي سيجد صعوبات كبيرة في كأس العالم للأندية، والبداية بمواجهة الدحيل القطري الذي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين".

وزاد: "سيكون أمام الأهلي مهمة كبيرة لو تخطى الدحيل من خلال الصدام مع بايرن ميونيخ الألماني، حيث إنه الأقوى في العالم حاليا، والوحيد المحافظ على مستواه منذ أكثر من 10 سنوات".

وأشاد مهاجم الأهلي السابق، بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، مضيفا: "موسيماني مدرب مميز ويجيد التعامل مع المباريات، وهو ما ظهر في المواجهات الأخيرة".

وأشار أحمد صلاح حسني، إلى أن الأسطورة حسام حسن (المدير الفني الحالي لفريق الاتحاد السكندري)، هو أفضل مهاجم في تاريخ القلعة الحمراء.

وأتم مهاجم الأهلي السابق: "أتمنى انتقال محمد صلاح (نجم ليفربول) لريال مدريد، رغم أني من مشجعي برشلونة، كما أن صلاح يحتاج أن يثبت نفسه خارج إنجلترا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة