«زي النهارده».. وفاة الزعيم السوفيتي جوزيف ستالين 5 مارس 1953«زي النهارده».. صدور دستور الوحدة في ٥ مارس ١٩٥٨«زي النهارده».. وفاة عبدالله السلال أول رئيس لجمهورية اليمن في 5 مارس 1994المفهوم العلاجي الشامل يحارب الآلام المزمنةضابط شرطة أمريكى يفقد عمله بسبب "كلب".. اعرف القصة.. فيديو وصورتفاصيل آخر أعمال التطوير بطريق محور تنيدة منفلوط بالوادى الجديدسفيرة أمريكا بالأمم المتحدة: قلقون إزاء الوضع الإنساني والحقوقي في إثيوبيا«هاريس» لـ«نتنياهو»: أمريكا تعارض أي تحقيق لـ«الجنائية الدولية» في جرائم حرب بفلسطينرغم عدم تحقيق تقدم.. نهج بايدن في التعامل مع إيران يلقى إشادة (تقرير)رئيس النصر للسيارات: نشر محطات الشحن بالمحافظات يدعم تصنيع السيارة الكهربائيةدراسة: ارتفاع بنسبة 40% في مرض التوحد بين الأطفال الأمريكيين ذوى الأصول الإفريقية والإسبانيةأحمد ثروت يحكم على والده بغناء "وحشتني"نجم الأهلي السابق يكشف عن رأيه في إمكانية قرب رحيل محمد صلاح عن ليفربول«زي النهارده».. وفاة صلاح نصر في 5 مارس 1982الصين ترفع أسعار تذاكر السينما.. والجمهور يقدم 100 ألف شكوىما هى الضوابط الواجب اتباعها لمزارعى العنب؟ الإجابة × 25 معلومة5 أسباب تزيد من فرص الإصابة بالتهاب الأمعاء أبرزها الوراثة والتدخينهل مضادات الاكتئاب مفيدة وآمنة لآلام الظهر والتهاب المفاصل؟ماهى الدهون الحشوية وكيف تصيبك بالأمراض المزمنة؟ دراسة توضحإدارات انتقلت من مجمع التحرير تنفيذًا لخطة إخلاء وتطوير المبنى.. تعرف عليها

شجاعة مصري .. بطل حريق إيطاليا يروي تفاصيل مثيرة في إنقاذ السكان

   -  

قال علي سيد صديق، مواطن مصري يعيش في إيطاليا، إنه أثناء تواجده في ميدان عام حدث انفجار كبير في أحد العمارات، وشبابيك وأبواب العمارة تهالكت تماما، وبعد الانفجار اندلع حريق كبير بالعمارة وسمع صوت شاب يستنجد من الداخل.

وتابع صديق" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور": تحركت لإنقاذ الشاب، وكان معايا بطانية وضعت عليها المياه وجريت على الشاب وبدأت في وضع البطانية عليه لإخماد النار الناشبة في جسده".

وأضاف أنه بعد إنقاذ الشاب وجد العديد من الأسر بالداخل فقام باستخدام الخرطوم المخصص لإطفاء الحرائق ووجهه نحو خط مواسير الغاز لخفض حرارتها ثم قام بغلقه من المفتاح الرئيسي له قبل حدوث انفجار، وتم إنقاذ السكان.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة