الشناوى وأبو جبل وبسام ورضوان فى قائمة حراس المنتخبابن الوز عوام.. إياد بانون يتألق فى التصويب على المرمى بمران الأهليانطلاق مسابقات المختلط فى بطولة كأس العالم للرماية.. صور7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومكريم الديب يخضع للكشف الطبى قبل جراحة الصليبى.. صورالإسماعيلى: على أبو جريشة يعمل بإخلاص ولن يقبل بإهانة رموز النادىموسيماني يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل انطلاق المرانجولة سياحية بالأهرامات لبعثتى التشيك والهند على هامش كأس العالم للرمايةوليد سليمان يواصل التأهيل بالأهلي.. ومران فنى وخططى قبل مواجهة الطلائعدينيس مدرب بيج رامى: مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية فى كمال الأجسام«جحا ثري دي» عرض مسرحي لأحمد بهاء الدين للطفلرسوم متحركة ولقاءات أدبية في قصر ثقافة المنياحبس ربة منزل لاتهامها بحيازة مواد مخدرة ومحاولة إدخالها لنجلها المسجون بقنامصرع شخص وإصابة 4 في حادث انقلاب سيارة بالغردقةتغيب يوما واحدا عن العمل فصدرت ضده عقوبة تأديبية.. والمحكمة تنتصر له وتلغيهاإصابة شخصين في تصادم ميكروباص بنقل في الطريق الصحراوي ببني سويفالمشدد 5 سنوات لمتهمين وبراءة آخرين فى اتهامهم بسرقة مواطن بالإكراه«الأحوال المدنية» تستجيب لاستغاثة مواطنين باستخراج البطاقة الشخصية7 قتلى و19 مصابًا بينهم أجنبي.. حصاد نزيف الأسفلت في 4 محافظات خلال 24 ساعةمصرع وإصابة 4 أشخاص بينهم بريطاني في حادث مروري أمام مزار عيون موسى

‏‏جونسون خلال اتصال هاتفي مع بايدن: نتطلع إلى تعميق العلاقات بين البلدين

-  
بوريس جونسون

وكالات

‏‏أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، خلال اتصال هاتفي مساء السبت، مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، تتطلعه إلى تعميق العلاقات بين البلدين، حسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" عربية.

وفي وقت سابق من اليوم، بحث بايدن، ونظيره المكسيكي لوبيز أوبرادور، عددا من الموضوعات، جاءت في مقدمتها مكافحة الهجرة وجائحة فيروس كورونا.

ونقلت شبكة (سي.إن.إن.) الأمريكية، عن بيان صادر من البيت الأبيض، اليوم، قوله إن بايدن أطلع نظيره المكسيكي على خطته للحد من الهجرة من خلال معالجة أسبابها الجذرية، وزيادة قدرة إعادة التوطين ومسارات الهجرة البديلة المشروعة، ومعالجة الفصل في طلبات اللجوء، وعكس سياسات الهجرة الصارمة للإدارة السابقة.

وأضاف البيان أن الجانبين اتفقا على زيادة التعاون الوثيق بين بلديهما في مجال مكافحة الهجرة غير الشرعية، كما اتفقا على أهمية التنسيق لمكافحة جائحة كوفيد -19.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة