مهرجان الدار البيضاء للفيلم الوثائقي والقصير يفتح باب المشاركةغفران ممدوح ينضم لـ"الاختيار 2"نهلة المدنى: أعشق تليفزيون بلدى.. والمهنية أساس نجاحناروشتة لمنع تكرار الأخطاء الإعلامية..ومطالب بالرقابة والتنظيم الذاتيمحمد على خير: أعود بـ «المصرى أفندى» فى مارس المقبليسرا والشرنوبى فى ضيافة أمير كرارةاحتفالات إعلامية بذكرى مؤسس إذاعة «وسط الدلتا» عبد المجيد شكرىعبد البصير حسن: وسائل التواصل الاجتماعى فرضت على المراسلين تحديًا جديدًابعد توقف لأكثر من 10 سنوات.. إعادة تشكيل لجنة الاستماع الموحدة بالإذاعة والتليفزيونمهرجان برلين ينطلق افتراضيا في اختبار أساسي للسينما الأوروبيةأبرزها «المقرمشات».. تعديل تشريعي لزيادة الضرائب على سلع مستوردةالرئيس التونسي عن مظاهرات النهضة: إفلاس سياسيعاجل.. «الوفد» يوافق على قرارات فصل 10 أعضاء.. منهم عبدالعليم داوود3 آلاف و669 طالباً يؤدون امتحانات التيرم الأول بجامعة الفيومرئيس جامعة طنطا: انتظام سير الامتحانات دون شكاوىرفض كويتي بحريني إماراتي لتقرير الاستخبارات الأمريكية حول مقتل خاشقجي«الإسكان» توضح كيفية رفع المستندات المطلوبة لحجز الوحدات إلكترونيًاتعليم جنوب سيناء: انتظام امتحانات أولى ثانوي دون شكاوىبهاء أبو شقة: ياسر الهضيبي كان يسعى لأخونة حزب الوفدامتحان الصف الرابع الابتدائى 2021 المجمع للفصل الدراسى الأول غدا

كل ما تريد معرفته عن عقود البحث والتنقيب عن الذهب

-  
يمثل توقيع باكورة عقود البحث عن الذهب، ترجمة فعلية للتعديلات على تشريعات ونظم الاستثمار التعدينى وهو ما انعكس إيجابا على مناخ الاستثمار في هذا القطاع وساعد على وضع مصر على خريطة الاستثمار العالمى في البحث عن الذهب وجذب عدد وافر من شركات  التعدين العالمية والمصرية، وذلك وفقا لتصريحات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وفيما يلي أهم المعلومات المتعلقة  بتوقيع تلك العقود والتي كانت كالتالي..

1- التوقيع على 5 عقود للبحث والتنقيب عن الذهب.

2-استثمارات تقدر بنحو 13 مليون دولار .

3- التوقيع تم مع شركات كندية ومصرية مع الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية.

4- تشمل 13 قطاعاً .

5- تعد باكورة عقود البحث والتنقيب عن الذهب التي اسفرت عنها المزايدة العالمية الأولى لعام 202 والتى طرحتها مصر وتم الإعلان عن نتيجتها في شهر نوفمبر الماضى.

6- سيتم توقيع باقى العقود تباعا خلال الفترة القريبة المقبلة مع باقى الشركات الفائزة بالمزايدة العالمية للذهب.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة