تعرف على تطور الاكتفاء الذاتى من اللحوم والدواجن والقمح.. انفوجرافالمؤشر نيكى يصعد 0.93% فى بداية التعامل بطوكيوإسماعيل عبده: التخطيط لمؤتمر توطين صناعة المستلزمات الطبية فى مصرأفضل مداخلة..عوض تاج الدين: "السل" لم يختفى من العالم ولا يوجد لقاح ضده حتى الآنأبرز قضية.. وزير العدل: الرئيس وجه بتذليل آى صعوبات تواجه المواطنينمسؤول ليبى: «دبيبة» ينتهى من تشكيل الحكومة الجديدةلمزارعي العنب.. 14 نصيحة يجب مراعاتها خلال شهر مارسلمناقشة أمور الخدمة.. البابا تواضروس يستقبل أسقفي بنسلفانيا وباريسمحمد إبراهيم يطلب وساطة شيكابالا للعودة إلى الزمالكأشرف قاسم يتوسط لعودة "أبو جبل وحازم" للتشكيل الأساسيعبدالمنصف: الشناوي رقم 1.. وأبو جبل منافسي في مصروصفات طبيعية للشعر التالف من الصبغة.. حافظى عليه واستمتعى بلونهفرنسا تجيز إعطاء لقاح "أسترازينيكا" للأشخاص فوق سن 65 عامامها أبو عوف: ابني وجوزي بيشوفوني مجنونة لهذا السبباستشاري تغذية: كل أدوية منع الحمل تزيد الوزن لهذا السببمحام بالنقض: تأجيل قانون الشهر العقاري سيحل المشكلة..فيديوالتفاصيل الكاملة للدكتور المزيف.. انتحل صفة طبيب نساء وتوليد لمدة 10 سنوات بالجيزةمسؤول التحول الرقمي بمستشفيات فرنسا: محادثات بين القاهرة وباريس للتعاون في المجال الطبيحسن مصطفى عن إيقاف هشام نصر: خرق نظام الفقاعة أكثر من مرة وهذا قرار لجنة مختصة.. فيديومحامي ضحية الفيرمونت يهاجم تقرير هيومان رايتس ووتش بخصوص القضية ويوضح تفاصيل مهمة.. فيديو

موعد مباراة مصر وسلوفينيا اليوم بمونديال اليد «مصر 2021»

   -  
منتخب مصر

اختتمت منافسات الدور الأول ببطولة كأس العالم لك رة اليد «مصر 2021» بتأهل 24 منتخبا إلى دور المجموعات الرئيسي، فيما ودعت 8 منتخبات البطولة أصحاب المراكز الـ 4 الأخيرة للمشاركة في كأس الرئيس لتحديد التصنيفات من 24 لـ 32.

ويلتقي منتخب مصر لك رة اليد ، سلوفينا، في الـ7 مساء اليوم، الأحد، بصالة ستاد القاهرة، في ختام مواجهاته بالدور الرئيسي، ببطولة العالم لك رة اليد ، التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري.
واستهلت مصر مواجهاتها في الدور الرئيسي الأربعاء، بالفوز على الاتحاد الروسي 28 - 23، ثم الفوز على بيلاروسيا 35 - 26.
وصعدت منتخب مصر للدور الرئيسي لمونديال اليد بعد الفوز على منتخبي تشيلي ومقدونيا وخسارة واحدة أمام منتخب السويد.
وبلغ إجمالى عدد الأهداف التى أحرزها منتخب مصر فى الدور التمهيدى 96 هدفاً، وتلقت شباك الفراعنة 72 هدفاً فى المباريات الثلاثة، واستطاعت حراسة مرمي المنتخب المصري التصدي لعدد 43 تسديدة من إجمالى 106 تسديدات.
ويتأهل لربع النهائي صاحبا أول مركزين في المجموعة إلى الدور ربع النهائي، وفي حال التساوي في النقاط يتم النظر للمواجهات المباشرة بين الفريقين، أما في حال تساوي ثلاث منتخبات يتم النظر للنتائج بين الثلاثي فقط. وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لك رة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تمت زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدى السنوات الماضية. وتقام البطولة على 4 صالات، هي الصالة الرئيسية باستاد القاهرة، وصالة العاصمة الإدارية الجديدة، وصالة برج العرب، وصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة