10 فوائد يقدمها النعناع لجسمك أبرزها تقوية المناعة وعلاج الربوطورنا نفسنا.. شباب من الصعيد تحدوا الصعاب واقتحموا عالم البرمجةامتحانات حضورية وأون لاين.. علم الدين: جولة تفقدية لوزير التعليم العالي ورئيس جامعة القاهرة يبدأ بكلية الطبرومانسى وبيغنيلى لحد دلوقتى.. شيرين رضا تكشف عن أسرار علاقتها بـ الهضبةتنسيقية الاحزاب: مناقشة أي تعديلات خاصة بقانون الشهر العقاريمليش فى الرقص.. شيرين رضا: والدى علمنى رياضة جمبازقالولي أغلس واحد فى واما.. بداية قصة حب نادر حمدي وسارة حسني.. فيديوالمالية: مفيش مصنع بيدفع ضرائب قبل ما يشتغل وموارد الوزارة من المشروعات الكبرىمستشار وزير المالية: الوزارة لم تستحدث الضريبة العقاريةأبلة فاهيتا الأولى.. شيرين رضا ثاني أجمل امرأة فى مصر.. شاهدنجوت بأعجوبة.. عمرو أديب يشكر الرئيس السيسي لاطمئنانه على حالته الصحيةالمفتي يناشد المواطنين بضرورة البناء الجيد للأسرة وتصحيح الوعي والتمسك بالقيم المعززة للانتماء للوطنمدرب سيمبا التنزاني: نستحق الفوز على الأهليمدرب سيمبا: موسيماني مدرب كبير.. والأهلي سيتأهل إلى الأدوار النهائيةالعناني: إتاحة كافة المتاحف والمواقع الأثرية لذوي الهمم.. والوعي الأثري والسياحي للمواطنين "ضرورة"إنشاء وإحلال محطات رفع مياه العام الماضى بتكلفة 1.3 مليار جنيهعاجل.. بايدن: إيران لن تفلت من العقابعاجل.. صفحة الشيخ محمد حسان تنفي وفاتهاليوم.. نظر دعوى إلغاء قرار منع قطارات الصعيد من الوصول لمحطة رمسيسعمرو أديب عن دعم الجمهور له بعد الحادث: عندي ورود وشيكولاته يكفوا قرية

أغلى 5 إطلالات لميجان ماركل.. من إعلان الخطوبة للنزهة مع الملكة

   -  

حتى قبل أن تصبح ملكة، سرقت ميجان ماركل الأضواء بأزياء ساحرة وإحساس رائع بالأناقة، وطوال سنواتها في دائرة الضوء، ارتدت بعض الأزياء المذهلة وخرقت أيضًا بروتوكول اللباس الملكي، حيث عبرت عن نفسها كسيدة ملكية وامرأة،  لديها الكعب العالي، وتسريحة شعرها المميزة، ومظهر الأمومة الذي لا بد منه، وقد شقت طريقها بالتأكيد إلى العناوين الرئيسية فى مجلات الموضة بأسلوبها الجذاب، وهذا التقرير من موقع "the list" جمع بعضا من أغلى الملابس التي ارتدتها ميجان ماركل على الإطلاق:

- الزى الكلاسيكى خلال إعلان خطوبتها:

أعلن الأمير هاري وميجان ماركل خطوبتهما في عام 2017، وظهرت ماركل فى المناسبة بزي رائع مثالي للأميرة.

كانت نجمة بمعطفها برباط من الوسط من LINE، والذي بلغ سعره حوالي 627 دولارًا،  وهو المعطف الذى حمل اسمها تكريمًا لها من العلامة، وفقًا لتصريحات مدير العلامة آنذاك.

قامت ماركل بجمع المعطف مع فستان Parosh الأخضر ذو الرقبة المستديرة بحوالي 585 دولارًا وزوجًا من أحذية Aquazzura المفضلة لديها، حيث اختارت حذاء ماتيلدا المتقاطع 695 دولارًا

ولكن بالطبع  كان أفضل جزء من ملابسها (وأغلى التفاصيل) هو خاتم خطوبة ميجان ماركل، الذي صنعته علامة المجوهرات Cleave and Company، والذي تبلغ قيمته حوالي 350 ألف دولار، و يتكون الخاتم من ثلاثة ماسات، واحد من بوتسوانا وماستين من مجموعة الأميرة ديانا.

- فستان زفاف ميجان ماركل:

كانت كل الأنظار متجهة إلى ميجان ماركل في يوم زفافها على الأمير هارى، والذى كان أحد أغلى حفلات الزفاف الملكية على الإطلاق، وكان فستان زفافها الأنيق متعة للعيون.

صممته أول مديرة فنية لجيفنشي، كلير وايت كيلر، كان الفستان يعكس رؤية ماركل ليومها الكبير: أنيق ومريح، و تميز فستان جيفنشي برقبة مفتوحة وأكمام بطول ثلاثة أرباع، وكان مصنوعًا من الحرير المزدوج، وفقًا لتفاصيل مظهر يوم زفافها الذي وثقته بي بي سي نيوز، قامت ماركل بإقران فستانها الرائع وطرحتها بتاج كوين ماري الماسي الذي أعارته لها الملكة إليزابيث الثانية.

وفي وسط التاج كان هناك بروش مصنوع من عشرة ماسات محاطة بالألماس والبلاتين في 11 قسمًا مختلفًا، وأقترن التاج بزوج من الأقراط وسوار من كارتييه، فقط لتحلية المظهر، وبلغ  سعر الفستان نفسه 265000 دولار.

- أول ظهور ملكى على المسرح الوطني 

لم يكن مفاجئًا أن ميجان ماركل، بصفتها ممثلة سابقة، قد اختيرت الراعية الملكية للمسرح الوطني، كما أشارت مجلة هاربر بازار، ونتيجة لدورها الجديد، قدمت ماركل أول ظهور ملكي علني لها في المسرح في عام 2019، وبدت مشرقة أثناء قيامها بذلك.

كانت ماركل، الحامل فى ابنها آرتشي في ذلك الوقت، تبدو مذهلة في فستان يصل إلى الركبة من تصميم براندون ماكسويل مع سترة مطابقة وحذاء Aquazzura Matilde المتقاطع.

كانت أحذية ماركل وحدها بـ 695 دولارًا، وبلغ فستانها وسترة ماكسويل المخصصة بحوالي 4000 دولار، وقامت بإقران المظهر بحقيبة صغيرة بسيطة باللونين الأبيض والذهبي من Carolina Herrera، تبلغ قيمتها حوالي 530 دولارًا، وأقراط دائرية صغيرة من تصميم Tresses بتكلفة حوالي 280 دولارًا.

 فستان استقبال زفاف ميجان: 

كانت ميجان ماركل متألقة في فستان زفافها البسيط والأنيق خلال واحدة من أفضل حفلات الزفاف الملكية في التاريخ، لكنها أذهلت الجميع تمامًا في فستان حفل زفافها، لدرجة أن النظرة الثانية كادت أن تتفوق على الأولى.

كلف الفستان، وهو ثوب من ستيلا مكارتني، برقبة، أكثر من 157 ألف دولار، وتم صنع الفستان من قماش الكريب الحريرى ذو اللون الأبيض الناصع ملفوف بشكل جميل على شخصية ماركل. خط العنق العالي المتصل في الخلف، وتميز بطبقات من القماش الحريرى الذى خلق في النهاية مظهرًا متموجًا.

قالت المصممة ستيلا مكارتني على موقعها الرسمي على الإنترنت: "أنا فخورة للغاية ويشرفني أن تم اختياري من قبل دوقة ساسكس لأصنع ثوبها المسائي ويمثل التصميم البريطاني". "لقد كانت حقًا واحدة من أكثر اللحظات تواضعًا في مسيرتي وأنا فخورة جدًا بكل الفريق في هذا اليوم الملكي المشمس المذهل".

- نزهة مع الملكة إليزابيث اختارت فستانًا من جيفنشى:

ليس كل يوم يخرج فيه المرء إلى العالم مع مثل هذا الملك المحبوب، لذلك عندما انضمت ميجان ماركل إلى الملكة إليزابيث الثانية في نزهة في تشيشاير في عام 2018، أوقفت كل المحطات واختارت مرة أخرى المصمم جيفنشي.

وبلغت قيمة فستانها 18000 دولار من جيفنشي باللون الأبيض الباهت الذي اختارته لهذا اليوم يتميز بقصة بسيطة وأنيقة وحزام أسود صغير عند الخصر وغطاء كتف منظم.

مع الملكة إليزابيث

خلال إعلان خطوبتها
فستان الزفاف
ميجان ماركل
فستان حفل الأستقبال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة