عماد متعب: "صالح جمعة محتاج يخس ويتمنى لنفسه ربع اللى بنتمناه له"إصابة أسامة جلال بالتهاب فى عضلة البطن السفلى ويخضع للأشعةترتيب الدورى المصري اليوم.. الزمالك فى الصدارة والأهلى يتراجع للمركز الرابعحسام حسن يختار قائمة الاتحاد السكندرى استعدادا لمواجهة إنبىباتشيكو حائر بين الجزيرى ومروان لقيادة هجوم الزمالك أمام دجلة بسبب الترجىبعد مراقبة كريستال بالاس.. المدير المالى للزمالك يكشف الجدل حول مصطفى محمد7 أخبار رياضية لا تفوتكفيديو.. أبناء اللاعبين يظهرون في مران الاهلي استعدادا لطلائع الجيش3 لاعبين يدعمون الاهلي في مواجهة طلائع الجيش بعد التعافي من الإصابةدور المؤسسات فى التنمية بقصر ثقافة الشلاتيناجتماع بـ«اتيلية الإسكندرية» لبحث أزمة حكم طردهم من مقرهم الحاليضبط 407 مخالفات مرورية في سوهاجتنفيذ 1285 حكمًا قضائيًا في سوهاجمفتي الجمهورية: الشائعة أخطر من القنبلة وأشد من السلاح المدمراتعصبت من الموقف.. آسر ياسين عن زواجه من كنزي عبدالله: كانت أول مرة أعاكس.. فيديوبعد الحادثة.. أول ظهور لـ عمرو أديب على الهواء مباشرةحلوة الغمزة.. آسر ياسين يغازل إعلامية على الهواء.. فيديومصممة أزياء: بعض ملابس 2021 مقتبسة من فترة السبعينيات.. فيديومصلحة الشهر العقاري تكشف عن آليات نقل ملكية الممتلكات.. فيديونحط فيه بند لـ"الجواري".. إبراهيم عيسى ينتقد مسودة قانون الأحوال الشخصية الجديدة

مطالب بتجديد ملعب مركز شباب منشية الجبل الأصفر بالقليوبية.. والمحافظ يرد

   -  

أرسل القارئ محمد الكاشف شكوى عبر خدمة" صحافة المواطن باليوم السابع، بسبب سوء حال ملعب خماسي لمركز الشباب بسبب منشية الجبل الأصفر مركز الخانكة القليوبية منذ أكثر من سنة، مطالبا بتجديده وإصلاحه لاتاحة الفرصة للشباب للعب وممارسة الرياضة فيه.

ومن ناحيته قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إنه تم إحالة الشكوى لمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بقيادة الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية لسرعة فحص حالة مركز الشباب، وإيضاح إمكانية سرعة التطوير للمركز ليكون متنفسا لشباب القرية لممارسة الرياضة به.

تأتى هذه المشاركات ضمن مبادرة "سيبها علينا "التي أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة ل استقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com  أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع "اليوم السابع" لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع "اليوم السابع".

WhatsApp Image 2021-01-21 at 10.09.25 PM
WhatsApp Image 2021-01-21 at 10.09.27 PM (1)
WhatsApp Image 2021-01-21 at 10.09.27 PM
WhatsApp Image 2021-01-21 at 10.09.26 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة