«زي النهارده».. وفاة عالم المصريات الفرنسي شامبليون 4 مارس 1832«زي النهارده».. أول عرض لـ«بحيرة البجع» 4 مارس 1877«زي النهارده».. وفاة الأديب الروسي جوجول 4 مارس 1852تراجع أسعار الغاز الطبيعي في السوق العالميبدء الامتحان المجمع لكل المواد لطلبة الصف الثاني الإعدادي في 35 سؤالا يشملون مناهج الترم الأول«الأرصاد»: اليوم طقس مائل للدفء.. وأمطار على أغلب الأنحاءطريقة عمل شوربة البطاطس فى 5 خطواتوثيقة التأمين .. طوق نجاة لإنقاذ 12953 عاملا وصيادا من العمالة غير المنتظمة في البحيرة .. شاهدتوسعات بطريق بلبيس - القاهرة الزراعى ضمن مبادرة "حياة كريمة"تكلفة استيراد الشاى 25 مليون دولار فى نوفمبر 2020النفط يواصل مكاسبه بفضل احتمال تمسك أوبك+ بخفض الإمداداتالسعودية تطرح مناقصة لشراء نحو 540 ألف طن من الشعير«حكَايتي».. لا أستطيع العيش بدونهاأخبار التوك شو .. السيسي يوجه بالاستغلال التنموي الأمثل لأصول الدولة .. أحمد موسى عن ملء سد النهضة: اللي حصل لن يتكررتعرف على درجات الحرارة المتوقعة اليوم.. فيديومطربتا مسلسل "لؤلؤ" والإذاعية إيناس جوهر فى "معكم منى الشاذلى".. غداصحف القاهرة تبرز توجيهات الرئيس السيسي بالاستغلال الأمثل لأصول الدولة واجتماع وزراء الخارجية العربأمطار خفيفة على شمال سيناءاليوم.. 3019 طالبًا بالصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان اللغة الثانية وعلم النفس بشمال سيناءطرح أراض زراعية للمواطنين في منطقة وسط سيناء

حفل التنصيب يقفز بأماندا جورمان إلى قمة مبيعات الكتب

-  
أماندا جورمان

حققت الشاعرة الأمريكية أماندا جورمان نجاحًا كبيرًا عقب القصيدة التي ألقتها في حفل تنصيب الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ما جعلها تتصدر مبيعات الكتب. 

وبحسب جريدة الجارديان، أعلنت دار النشر الأمريكية الشهيرة Penguin ، عن إصدارها كتابا يحتوي على القصيدة التي ألقتها جورمان بحلول الربيع، ومن المقرر أن تصدر الطبعة الأولى في 150 ألف نسخة، وهو ما يعد الأعلى بالنسبة لكتب الشعر، وذلك بسبب "الطلب المتزايد" حسبما قالت دار النشر.
أعلنت جورمان أيضًا عن نشر كتابها الأول الذي يحمل اسم “ The Hill We Climb ” في 21 سبتمبر بالولايات المتحدة الأمريكية، وكتاب آخر بعنوان "Change Sings" يحمل العنوان ذاته.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة