تعرف على يوم "الإنقاذ" ولماذا تحتفل به جماعة أمة الإسلام فى أمريكا؟قطع المياه عن هذه المناطق بأسوان اليومننشر رابط التقدم لشغل وظيفة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحيفريق "who made who" الدنماركى المشارك فى حفل أبو سمبل: "استمتعنا فى مصر وسنعود مجددا"أفضل مداخلة.. الصحة: 8.6 مليون جرعة من لقاح استرازينيكا تصل القاهرة الأسبوع المقبلعاجل.. ضربة جوية أمريكية لفصيل موالٍ لإيران في سورياالفريق الموسيقي بحفل معبد أبو سمبل: ممتنون لاختيارنا.. ونشكر مصرعاجل.. واشنطن تصف ممارسات القضاء الروسي بحق الأقليات الدينية بالقمعيةمصادر: استهداف فصيل إيراني بسوريا مرتبط بهجمات على أهداف أمريكية بالعراقما هي مواد الهوية القومية ومن يؤدي امتحانها؟.. وزير التعليم يجيبأكثر من 3000 سيرة ذاتية.. رئيس وزراء ليبيا يقدم تشكيلة حكومته للبرلمانماكينزي: الخلافة الإسلامية اختفت.. ونواجه فلولها في سوريا والعراقوصفات طبيعية لتكثيف شعر الحاجبين.. سيبك من مستحضرات التجميلدبي تترجم "رحلة الإنسانية" عبر أكبر لوحة فنية على القماش في العالمما هي الخصية المعلقة؟"مكارم الأخلاق وأثرها فى بناء الحضارات".. موضوع خطبة الجمعة بالمساجد اليوممطرانية أبوتيج تستأنف اليوم القداسات والأنشطة الكنسية.. تعرف على الشروطعبدالله الرويشد يطرح أغنية "فوق فوق" بمناسبة العيد الوطني الكويتي "فيديو"ندا موسى ومحمود الليثى مع هند صبرى فى مسلسل "البحث عن علا"تعرف على خطة مخرج مسلسل "ضد الكسر" للانتهاء من التصوير

تعرف على متوسط أسعار أهم مواد البناء لشهر ديسمبر الماضى

-  
قال الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، إن متوسط سعر بيع حديد التسليح المبروم "التجزئة"، "16،13، 10مم" بلغ نحو 11 ألف و907 جنيه للطن في شهر ديسمبر الماضي، مقابل 10 آلاف و257 جنيه للطن في شهر نوفمبر الماضي، بنسبة زيادة بلغت نحو 16%، بينما كان متوسط سعر البيع 10 آلاف و978 جنيه في شهر ديسمبر عام 2019، بنسبة زيادة بلغت نحو 8.46%.


وتعتبر نشرة الأرقام القياسية لأسعار المنتجين، التي يصدرها الجهاز هي المرجعية الرئيسية لحساب فروق الأسعار طبقا للائحة التنفيذية للقانون رقم 5 لسنة 2005، الصادر عن وزارة المالية برقم 219 لسن 2006.


وأضافت النشرة الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أن متوسط سعر بيع الأسمنت البورتلاند العادي المعبأ في شيكارة 50 كجم نحو 45.14 جنيه في شهر ديسمبر الماضي، بدون تغيير عن شهر نوفمبر الماضي، بينما كان متوسط سعر البيع 47 جنيه في شهر ديسمبر عام 2019 بنسبة انخفاض قدرها 3.96%.


وسجل متوسط سعر بيع زجاج مسطح منقوش 3 مم أبيض، نحو 80.34 جنيه للمتر في شهر ديسمبر الماضي، بدون تغيير عن شهر نوفمبر الماضي، بينما كان متوسط سعر البيع 76.82 جنيه في شهر ديسمبر 2019، بنسبة زيادة قدرها 4.58%، فيما بلغ متوسط سعر بيع خشب بياض نمرة "1" نحو 4 آلاف و253 جنيه للمتر في شهر ديسمبر الماضي، مقابل 4 آلاف جنيه في شهر نوفمبر الماضي، بنسبة زيادة بلغت 6.33%، بينما كان متوسط سعر البيع 4 آلاف جنيه في شهر ديسمبر 2019، بنسبة زيادة بلغت 6.33%.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة