تشكيل ليفربول المتوقع أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاززيارة تعريفية لـ 20 شركة أردنية للمقاصد السياحية والأثريةأهم الأخبار.. رد السعودية على أمريكا بشأن خاشقجي.. ومستقبل وطن يقدم تعديلا على قانون الشهر العقاريمنع رئيس نادي الشباب السعودي من مزاولة أي نشاط رياضي لمدة عامرئيس كوكاكولا: نوفر جميع الإمكانات من أجل مواصلة الانتصاراتندفع قيمة عقده بالكامل.. الزمالك: راتب فرجاني ساسي أكثر من ضعف أعلى لاعب في مصرتعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة فى الأسبوع الرابع من فبرايرشباب الأعمال: استثمارات أجنبية متوقعة بقطاع التعليم بعد تعديل شرط المساهمةمصرع عامل تحت عجلات قطار في المنوفية: «مزقه أشلاء»نهال عنبر: حالة يوسف شعبان مستقرة ورفع أجهزة التنفس عنه خلال يوميننادر حمدي يتذكر عزوبيته: «بلاقي مراتي ماشية بالإسدال في البيت.. بقول مين دي»العناني: عودة السياحة خلال خريف عام 2022.. والمؤشرات لدينا تصاعديةالأمم المتحدة: من الضروري تسريع عملية تشكيل حكومة وحدة وطنية في ليبياتفاصيل الحالة الصحية للشيخ محمد حسان بعد شائعة وفاتهالمغرب: وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان يتقدم باستقالته من الحكومةبايدن معلقا على الضربات الأمريكية في شرق سوريا: إيران لن تفلت من العقابأسوان يختتم استعداداته لمباراة البنك الأهلي في الدوريعودة مثناني وأحمد علي وكوفي للتدريبات الجماعية في البنك الاهليأحمد ناجي: ظلمت الهاني سليمان بعدم الانضمام للمنتخب.. وسامي يشبه جوزيهسعد سمير ومحمد الشناوي وعماد متعب يهنئون مروان محسن بعيد ميلاده.. صور

المعمل الكيماوى يفحص عينة من كمية هيروين سقط بها تاجر فى البدرشين

-  

يعمل رجال المعمل الكيماوى فى الجيزة على إعداد تقرير مفصل بنتيجة تحليل عينة من كمية مواد مخدرة، تم ضبطها بحوزة تاجر فى البدرشين؛ لتسليمه لجهات التحقيق؛ لاستكمال تحقيقاتها حول الواقعة.

اعترف تاجر مواد مخدرة، تم القبض عليه فى البدرشين، وبحوزته 140 جراما من مخدر الهيروين، باستخدامه سيارة ملاكي فى ترويج المضبوطات، وتوصيلها لعملائه، بعد التواصل معهم هاتفيا، بواسطة هاتف محمول ضبط بحوزته.

وقال المتهم إنه اعتاد على الاتجار بمخدر الهيروين، لإقبال المتعاطين من الأثرياء على شرائه، بسبب ارتفاع قيمته، وتحصيله أرباحا كبيرة من وراء الاتجار به، وترويجه بين عملائه فى البدرشين، والمناطق المجاورة لها.

وذكر المتهم أنه يخزن المواد المخدرة بمسكنه، وأرشد عن هوية عاطل تحصل منه على المضبوطات، كما اعترف بحيازته سلاح ناري، لاستخدامه فى الدفاع عن نفسه خلال ترويج المواد المخدرة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد طبلية، رئيس مباحث البدرشين، والرائد أحمد فايز من ضبط المتهم، وبحوزته 140 جرام هيروين، وسلاح ناري بدون ترخيص، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وسيارة ملاكي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأخطر اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة