كايا جربر تتألق بـ"الكاجول" مع كلبها فى نزهة على شاطى ماليبو .. صورمنظمة الصحة العالمية: السلفادور أول دولة خالية من الملاريا بأمريكا الوسطىتعرف على مهام وتشكيل لجنة شئون الإيبارشيات بالمجمع المقدسالرئيس السيسي يتقدم بخالص التهاني للأمير محمد بن سلمان ولي عهد السعودية على تمام الشفاءللاطمئنان على حركة القطاع.. وزيرا الطيران والسياحة يتفقدان مطار الأقصر الدوليكل ما تريد معرفته عن التهرب الضريبي والحالات المستوجبة للعقوبةجراء العقوبات.. حرب «طرد سفراء» بين الاتحاد الأوروبي وفنزويلاتعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 بالدوري الأوروبيقرار جديد من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لـ حسين عبد الغني في أزمة التمييز العنصريارتفاع 15 قطاعاً بالبورصة المصرية بختام تعاملات جلسة نهاية الأسبوعالمؤشر نيكي ينخفض 1.37% في مستهل تعاملات طوكيوس و ج كل ما تريد معرفته عن محفز سد الفجوة بين الجنسينبعد عودة بابلو بـ3 ملايين.. الصراع يشتد بين أشهر 5 مطربين راب في مصرفي مستهل زيارته.. وزير الزراعة يطلع على المشروعات المنفذة بجنوب سيناءسائحون مصريون: "شتي في مصر" أتاحت لنا الاستمتاع بالأماكن السياحة بسبب تخفيض الأسعار| صورفوائد ماء الورد للبشرة.. مزيل طبيعى للمكياج وعلاج لحب الشبابوزير الشباب والرياضة يكشف كواليس اجتماعه مع الرئيس السيسيخلال 4 أيام .. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة شلل الأطفالتفاصيل زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران لمحافظة الأقصر لتقييم مبادرة "شتي في مصر"الرئيس السيسي يهنئ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشفائه

شاهد تفاصيل إصابة ليلى بالرصاص فى الحلقة الأخيرة لمسلسل "ضربة معلم"

-  

اختتمت الحلقة الأخيرة من مسلسل "ضربة معلم" بمشهد دامٍ، فعند وصول جابر (محمد رجب) إلى الفيلا ليأخذ ليلى (هاجر أحمد) إلى المستشفى حتى تلد، أُطلق النار عليها وأصيبت ليلى بالرصاص، وهي على شك الولادة في مشهد مؤثر، حيث سقطت ليلى فى حضن جابر وسط صرخاته وانهياره، ولحسن الحظ لم تتوفى ليلى في اللحظات الأولى بعد إطلاق الرصاص عليها، وأخذها جابر إلى الطوارئ، ودخلت على الفور إلى غرفة العمليات.

وكانت الحلقة الـ44 من المسلسل قد شهدت تغييرا مفاجئا فى علاقة جابر (محمد رجب) وليلى (هاجر أحمد)، حيث اشترى لها جابر فيلا وفاجأها بحفل عيد ميلاد، بحضور كل أصدقائها، وأخبرها أنه سيلبى رغبتها بطلاقها، إلا أن رد فعل ليلى كان غير متوقع، واعترفت بحبها له، بعدما وجدت منه الجدعنة والخوف عليها والوقوف بجانبها فى أزمتها.

ولجأت تباهى لجابر لمساعدته فى حل المشكلة التى تعانى منها سلمى (ياسمين البشبيشى) وتعرضها للابتزاز من شخص صورها مع يحيى (يوسف وائل نور) فى المنزل قبل وفاته، ويطلب منها تصوير فيديوهات ساخنة لها، ليطلب جابر من سلمى مقابلة هذا الشخص والتحدث معه وتسجيل هذا الحديث، وقام بالإبلاغ عنه والقبض عليه.

كما شهدت الحلقة صدمة جابر في صديق عمر صلاح (محمد نجاتى) الذى اعترف بخيانته له لصالح منصور (محمد عز) ليقوم جابر بطرده من الشركة ويتحسر على صداقتهما وخسارة صديق وأخ له، وفى نفس الوقت يحقق جابر نجاحا كبيرا فى المقاولات، وتصبح شركته الأكبر فى السوق، بعدما حصل على أهم مناقصة يدخل فيها.

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

7ce20d7c-c213-4c8e-96c8-359b247bea90
20ed211e-ec18-4e30-841f-47d1c19b6a9e
30e094b0-e563-4ac3-bc94-b8e2ed5d1790
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة