التحقيق مع عامل وزوجته لاتهامهما بقتل شقيقه بسبب خلافات حول الميراث بالشرقيةحبس عاطل متهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالجيزةضبط 388 زجاجة زيت مجهولة المصدر.. و1022 عبوة دواء بيطرى مخالف بالشرقيةسقوط عاطلين خلال حملة أمنية بالقليوبية بحوزتهما كيلو هيروين وسلاح آلىسقوط 6 عاطلين بحوزتهم أسلحة وبانجو فى حملة أمنية بأسوانوصول سفاح الجيزة إلى محكمة الإسكندرية لمحاكمته فى قتل ودفن سيدةضبط مدير مخبز بلدى استولى على 988 ألف جنيه من عمليات صرف وهمية بالقليوبيةبدء التحقيق مع سائق النقل فى حادث الكريمات وإجراء تحليل المخدرات للمتهمالمحكمة الدستورية تؤيد عقوبة طباعة المصحف بدون تصريح الأزهرالمحكمة العليا: عدول العامل عن استقالته واعتبارها كأن لم تكن لا يخالف الدستورأحد الناجين من كارثة شابيكوينسي ينجو من الموت في بوليفيا من على ارتفاع 150 متراطارق يحيى: الزمالك لا يمر بما يمكن وصفه أزمة.. فزنا على الترجي سابقا ولكنفي الدرجة الثانية - هشام زكريا يعلن عبر في الجول إقالته من تدريب الداخليةالأقوى في ملعبه.. الأهلي والزمالك يطاردان مازيمبيتشكيل أرسنال - النني على مقاعد البدلاء وأوباميانج يقود الهجوم ضد بيرنليمصدر من كاف لـ في الجول: أحمد ولد يحيى انسحاب من انتخابات الرئاسة.. موتسيبي سيفوز بالتزكيةارتفاع بالحرارة يعقبه انخفاض حاد.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةمدبولي يوجه بإنشاء سور سلكي على حواف الترع فى الكتل السكانية لحماية الأهالىالبرهان يشكر الرئيس السيسى على المساهمة في رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهابالرعاية الصحية تعلن نجاح أول عملية قلب مفتوح تحت مظلة التأمين الصحى الشامل

برلمانية تشيد بقطار "أكتوبر- أسوان": مصر تتغير للأحسن

   -  
أمل سلامة عضو لجنة الإعلام
قالت أمل سلامة، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي كشف فيها خطوات الدولة التي ستشهدها خلال السنوات المقبلة، بأنها نقلة نوعية كبيرة للمواطنين.

وأشادت سلامة بمشروع الفيروز، الذي افتتحه السيسي اليوم بمحافظة بورسعيد والذي يعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، بهدف الاستزراع السمكي لتنمية الموارد الغذائية للمواطن المصري، وتطوير بحيرة المنزلة، مؤكدة أنه إنجاز جديد.

وثمّنت سلامة، في بيان لها، مشروع القطار السريع الذي يربط مدينة 6 أكتوبر ومحافظة أسوان، موضحة أنه سيوفر الوقت بشكل كبير على المواطنين، وسيكون بمثابة الرابط الأسرع بين العاصمة ومحافظات الصعيد.

كما أشادت عضو مجلس النواب، بإعلان السيسي البدء ف زراعة 100 ألف فدان بسيناء قبل 30 يونيو المقبل، وتوفير فرص عمل لشباب أهالينا في سيناء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة