منتج آل هارون يستعد لعمل سينمائى جديد آخر مارسأنتِ جميلة.. إنجي وجدان توجه نصيحة للسيدات.. شاهدادعولها.. ابنة الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد تتعرض لوعكة صحيةحكام مباريات اليوم الجمعة بالجولة الخامسة عشرة للدوري الممتازوادي دجلة يستضيف الإسماعيلي في مواجهة قاع الدوري الممتازهذا ما يحدث لجسمك إذا تناولت الماء أثناء الأكلمصلحة الضرائب توفر سيارات متنقلة لمساعدة الممولين بجميع المحافظاتغرق المركب ونجا الطاقم.. إنقاذ 11 صيادا من الموت شرق الجونة بعد شحوط مركبهم إلى "الجيثوم"القوى العاملة تعلن توفير 50 فرصة عمل بالوادي الجديدالقوى العاملة: تعيين 266 شابا منهم 9 من ذوي القدرات وتحرير 72 محضرا لمنشآت مخالفة في البحر الأحمرغدا.. فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق بالغردقة لمدة 5 ساعاتصاحب محل إصلاح هواتف يستغل صور فتاه ويطلب مبلغ مالى مقابل عدم إبتزازهاتعرف على التحويلات المرورية اليوم بمدينة نصرالمصرى اليوم تنشر أمر إحالة المتهم بهتك عرض أطفال الشوارع داخل حديقة أبووافيةتعاون بين "الإنتاج الحربي" و"العربية للتصنيع" لتوفير مستلزمات مبادرة "حياة كريمة" لتطوير القريالقوى العاملة تشارك في اجتماعات مجلس إدارة "العمل العربية"..غداالإسكان: تسليم ١١٢٨ وحدة سكنية لـ"سكن مصر" بمدينة حدائق أكتوبر..الأحد المقبل|صوربتكلفة 860 مليون جنيه.. التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول مشروعات جامعة بورسعيدرئيس جهاز "السادات": تنفيذ خطوط نقل كهرباء بأطوال 23.5 كم لتغذية المناطق المختلفة| صورفتح باب التسجيل في الجمعية العمومية للصحفيين

الإهمال كان هيخسره كتير.. أسترالى يربح اليانصيب ويصبح مليونيرا ببطاقة نسيها بالثلاجة

   -  

أصبح شاب أسترالي من منطقة "موراي بريدج" في جنوب أستراليا مليونيرا بفضل تذكرة يانصيب كان قد احتفظ بها في ثلاجة منزله ونسيها لفترة من الزمن فيها حتى اكتشفتها والدته بالصدفة، والتذكرة بقيمة مليون دولار.

وكانت والدة الشاب التي لم يتم الكشف عن اسمها حتى الآن، قد سمعت فى الراديو بأن الفائز بجائزة اليانصيب لا يزال غامضًا بعد خمسة أيام من السحب، لذا توجهت للتحقق من رقم تذكرة ابنها على الإنترنت وتبين أن التذكرة فازت بالجائزة الكبرى، وذلك ضمن ستة فائزين في السحب.

وقال الشاب وفقًا لمسئولي أحد متاجر اليانصيب في أستراليا :" لحسن الحظ، كانت والدتي أكثر يقظة مني ولولاها لما تذكرت التذكرة، ولما حصلت على الجائزة التي تبلغ أكثر من مليون دولار، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعندما سئل الشاب عن كيفية استثمار المبلغ الذي ربحه، أجاب بأنه يخطط لمساعدة والدته في سداد الرهن العقاري، واستثمار ما تبقى من النقود في مشروع خاص، إضافة إلى القيام بجولة سياحية بمجرد انتهاء أزمة كورونا.

من جهته قال أدريان برجاليني، مالك أحد المتاجر في منطقة موراي بريدج للصحيفة، إن عدة أشخاص فازوا باليانصيب اشتروا تذاكر من متجره، مما زاد من الإقبال على شراء تذاكر اليانصيب من متجره، ظناً من الزبائن بأن متجره محظوظ.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة