طبيب الأهلي يؤكد تحسن حالة علي معلول«الشحات» يغادر تدريبات الأهلي الجماعية للإصابةوزارة الرياضة و«الأوليمبية» توافقان على عدم المشاركة بالبطولة الإفريقية للكرة الطائرة«الشباب والرياضة» توقع بروتوكول تعاون مع وكالة الفضاء المصرية«الشباب والرياضة» و«العمل الدولية» تتابعان تنفيذ أندية البحث عن وظيفة بالقاهرة| صوراتحاد الكرة يفصل في شكاوى اللاعبين.. وأحقية «أبوجبل» في 905 آلاف جنيه لدى سموحةمصر تحصد فضية «التراب» في كأس العالم للرماية خرطوشطرد مصطفى محمد أمام أنقرة جوجو بالدوري التركي«موسيماني» يركز على الجانب الخططي.. وتدريبات قوية لحراس الأهليننشر مواعيد مباريات الجولات المتبقية لدوري 99على متن طائرة خاصة.. بعثة الزمالك تنطلق إلى تونساتحاد الكرة يحكم بأحقية أبو جبل في 905 ألف جنيه من سموحةالهلال السوداني يعتذر لـ حمادة صدقي عن عدم إتمام التعاقد معهفرج عامر لـ في الجول: طلبنا من أبو جبل حل الأزمة بطريقة ودية.. لن ندفع وسنستأنفانتهت الدوري التركي - أنقرة جودجو (2)-(1) جالاتا سراي.. نهاية المباراةطرد مصطفى محمد في حضور جيرالدو.. جالاتا سراي يخسر من أنقرة جودجو ويفقد القمة«الملواني»: قانون الجمارك يواكب التكنولوجيا.. ومطالب بسرعة الإفراج من «الصادرات والواردات»شعبة المستوردين ترفص وقف إنتاج "التوك توك"السودان يسعى لتسريع مفاوضات انضمامه لمنظمة التجارة العالمية10 شعبان.. أول أيام معارض «أهلًا رمضان» في غرفة كفر الشيخ

شاهد.. إنشودة اسم نبينا للصوت الذهبى لابنة المنيا أميرة كويس

   -  
قالت أميرة محمد كويس بنت معهد فتيات مغاغة بالصف الأول الثانوى الأزهرى، الحمد لله رب العالمين على الموهبة التى وهبنى الله بها وسوف استمر طوال عمرى فى الانشاد الدينى ، وهذا شيئ جميل ووالدى دائم التشجيع لى ولا يتأخر عنى مطلقا .
 
وأضافت: بدأت موهبتى تظهر فى الصف الأول الاعدادى وقد اكتشفتها الأخصائية الاجتماعية بالمعهد ، وبسبب ذلك تقدمت لمسابقة المحافظة فى الانشاد وتمكنت من الحصول على المركز الأول ، وفى العام الماضى حصلت على المركز الأول بالمحافظة والثانى على مستوى الجمهورية ، ومنها بدأت اعمل على تنمية موهبتى فى الانشاد .
 
وقالت: أحب الانشاد الدينى الحديث على غرار ما هو متداول حاليا لانه سهل  والناس تتفاعل معه بشكل كبير ، ولفتت سمعت النقشبندى وطوبار  وهم عملاقة ، كما سمعت التهامى وام كلثوم وهما أيضا كبار جدا واتمنى ان اصل لتلك المرتبه التى حصلوا عليها فى قلوب الملايين من الجمهور .
 
وأضافت: حفظت 15 جزء من القرآن الكريم ،وقد ساهم حفظ القران فى تنمية موهبتى وتعريفى المقامات ومخارج الحروف ، كما أنه علمى كيف اتحدث، وهذا ساعدنى كثيرا ، وتابعت : اصدقائى يطلبون منى دائما نشر فيديوهات لى على صفحات التواصل الاجتماعى ويشجعوننى لدرجة أنه عملوا من  المقاطع نغمات للموبايل تشجيعا وتأكيدا على جمال الصوت .
 
وأشارت: شعرت يوم أن قمت بالانشاد فى إحدى الحفلات التابعة لوالدى بعمله بالفخر بعد أن شاهدت كم التصفيق لى بعد الانتهاء .
 
واستطردت: سوف استمر فى الانشاد ولن اتحول للغناء لان الانشاد رساله وسوف أواصل معها حتى النهاية ،خاصة مع التشجيع الكبير من والدى واشقائى وكل من حولى إيمانا منهم بصوتى .
 
 
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة