الحكم فى دعوى عدم دستورية أسباب الطلاق بلائحة الأقباط الأرثوذكس 3 أبريلقطاع المعاهد الأزهرية: لا شكاوى تتعلق ‏بصعوبة الامتحانات أو خروجها عن المقررالتضامن: تطوير الحضانات بالقرى المستهدفة ضمن مبادرة "حياة كريمة"إطلاق قوافل الاكتشاف المبكر لإعاقة الأطفال ضمن مبادرة "حياة كريمة"اليوم.. مطار القاهرةً يسير 165 رحلة جوية لنقل 17024 راكباالداخلية توجه قوافل الرعاية الإنسانية والاجتماعية إلى حي الأسمرات في القاهرةالبابا فرنسيس فى العراق.. اعرف أول من بشَّر بالمسيحية فى بلاد الرافدينمؤسسة فاروق حسنى للفنون تبدأ التصويت على أعمال جائزة التصوير الفوتوغرافىالنبى عليه السلام يدخل مكة بعد الفتح.. ما يقوله التراث الإسلامىالشاعر حسن طلب: "المعرى" تعرض للظلم والحركة النقدية ليست فى أفضل حالمحافظ أسوان : كود ولون مميز وخط سير لكل «توك توك»محافظ كفر الشيخ يتابع تبطين الترعأبرزهم رئيس قناة السويس .. 16 مصريا في قائمة «فوربس» لأقوى الرؤساء التنفيذيينأسعار الذهب اليوم فى مصر الأحد 7-3-2021 (تحديث 2)«العليا للأخوة الإنسانية» تستضيف منتدى للقيادات النسائية للاحتفال باليوم العالمي للمرأةالمجلس القومي للمرأة يعقد ندوة «صورة المرأة في الإعلام» غدًامحافظ كفر الشيخ يتابع المرافق الحيويةمحافظ الشرقية يلتقي أول معيد بكلية تربية رياضية من أبناء دار المدينة المنورةرئيس جامعة الأقصر يتابع استكمال تجهيز معامل الاختبارات الإلكترونيةوزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى ليبيا

شاهد.. عمرو دياب برفقة أولاده في أحدث ظهور

-  

نشر الفنان عمرو دياب فيديو جديد عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر الهضبة برفقة ابنائه "عبد الله دياب وكنزي دياب" في إحدى حفلاته الغنائية.

وعلق عمرو دياب علي الفيديو قائلا :" في مختلف الأعمار ولكن نفس الحب".





وظهر الهضبة في صورة جديدة مع متابعيه ومنظمي حفل دبي الذى أقيم أول أمس، ونشرها من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

يذكر أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة للهضبة عمرو دياب، يظهر فيها بصحبة فتاة شقراء داخل احد الفنادق، لتثير الصورة تساؤلات الكثيرين حول هُوية تلك الفتاة وعلاقتها به. 

وفي حقيقة الأمر هذه الصورة تعود إلى احتفالات رأس السنة قبل أسبوعين، حيث تواجد عمرو دياب في دبي للاحتفال بالعام الجاري، والتقطت هذه الفتاة صورتها معه هناك، وهي موديل تحمل جنسية إحدى الدول الأوروبية. 

وكان عمرو دياب أثار جدلا قبل أيام بظهوره مع الفاشونيستا الكويتية روان بن حسين، بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، في أحد المطاعم بدولة الإمارات خلال احتفال أحد أصدقائها بعيد ميلادها. 

كما ظهر عمرو دياب، بصحبة فتاة أجنبية تدعى كارولينا زوبكوفا، وهي بلوجر شهيرة سويسرية من أصل روسي. 

وبعد انتشار صورتها مع عمرو دياب، خرجت كارولينا عن صمتها لتتحدث عن قصة الصورة ، فقالت: "أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة