وزير الأوقاف ناعيا اللواء كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقياسفير الدنمارك: العلاقات مع مصر ممتازة ولديها تاريخ من الابتكارات"بقعة ساحرة من الطبيعة"..5 صور للكهوف الوردية مقصد الزائرين بأستراليامكياج عيون على طريقة المشاهير وعارضات الأزياء أبرزهن جيجى حديد وكايلى جينر2.7 مليار جنيه من العربي الإفريقي الدولي لتمويل أعمال شركة ريدكون بمدينة العلمينالسلع التموينية تتعاقد على توريد 18 ألف طن زيت صويا خامبتخفيضات تصل إلى 35%.. 21 سلسلة تجارية تشارك بمعرض «أهلا رمضان» |صورلمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن مركز ومدينة أبو النمرسقبل الكارثة .. الأمن يفض مولد سيدي أحمد ابن إدريس بالأقصر..صورالانتهاء من اختيار الأمهات المثاليات بالبحيرة لتكريمهن في عيد الأممحافظ بورسعيد يستقبل هاني شاكر قبل احتفالية عاصمة الثقافة المصريةصرف مساعدات عاجلة لأسر ضحايا السيارة الغارقة في النيل بـ أسيوطمحافظ الغربية يتفقد أعمال التطوير بقرى مركز المحلة الكبرى..صورالحكومة تستجيب لـ صدى البلد.. إزالة العقار المقام أعلى مسجد بالبحيرةقطع المياه عن نبروه بالدقهلية السبت المقبل لمدة 7 ساعات لأعمال الصيانةمديرية الشباب بالقليوبية تنفى وفاة عضو مجلس إدارة مركز شباب شبين القناطر داخل الملعبصحة الدقهلية: إجراء 275 جراحة لمرضى العيون ضمن مبادرة القضاء على قوائم الانتظارمحافظ بورسعيد يستقبل الفنان هانى شاكر بالديوان العام.. صوربدء إزالة الأبنية المخالفة أعلى مسجد الرحمانية بالبحيرة.. صوراختيار 3 أمهات مثاليات بالبحيرة للمنافسة على مستوى الجمهورية

أندور محسن ينتقد مسلسل «lupin»: مشفوش بـ «100 وش»

-  
مسلسل لوبين

انتقد الناقد أندرو محسن، المسلسل الفرنسي «lupin»، والذي يعرض على منصة نتفليكس وحقق جماهيرية كيبرة في مصر وأمريكا.

وكتبت «أندرو» عبر حسابه على «فيسبوك»: «شفت الجزء الأول من مسلسل لوبين (لوبان زي ما بينطقوه في الفرنسية)، المسلسل مسلي بدرجة ما لكن مبالغ فيه جدا في حبكات النصب أو السرقة اللي في كل حلقة، لكن العنصر الأسوأ على الإطلاق هو التنكر».

وأضاف «مش ممكن يعني كل اللي شغالين في المسلسل مقتنعين إن الواحد لما يلبس نضارة أو آيس كاب كده يبقى شكله اتغير ومحدش هيعرفه خلاص! الأسوأ إنه بينفذ عملياته في متحف اللوفر أو داخل مبنى حكومي، اللي أكيد مليانين كاميرات مراقبة وأمن».

وتابع «مش فاهم وجه الصعوبة في صناعة تنكر مقنع، لأن البطل في الحلقة الرابعة بيعمل تنكر حقيقي، يعني الإمكانيات متوفرة بالنسبة للشخصية، وأكيد متوفرة لصناع المسلسل». واختتم «على رأي سارة أختي، شكلهم مشافوش بـ 100 وش».

ومسلسل «lupin» الذي تدور أحداثه في 5 حلقات، يتناول قصة أسان ديوب، لص محترف، يعتمد على الخدع في تنفيذ عملياته، متأثرا بشخصية اللص الشهير «أرسين لوبين»، الذي قرأ عنها في طفولته، وهي الرواية التي كانت آخر هدية من والده قبل وفاته.

ويحاول «أسان ديوب» إثبات براءة والده من تهمة زور لفقت له منذ 25 عاما، وهي سرقة قلادة ثمينة ملك الملكة ماري أنطوانيت، ولكن أظهر «أسان» عددا من الدلائل الجديدة التي تثبت براءة والده، وفي نفس التوقيت يحاول جاهدا في ظل هذه المغامرة أن يحافظ على علاقته بابنه وحبيبته.

المسلسل بطولة عمر سي، وايتان سيمون، وفنسنت لونديز، وهيرفي بيير، وكلوتيلد هيسمي، وسفيان كراب، وشيرين بوتلة، وانطوان سترونج، ويوهان ديونيت، ونيكول جارسيا، وفنسنت جارانجر.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة