حوار بين الزمالك وسبورتنج لشبونة لتخفيض عقوبة "فيفا"مع الوداد.. توهج أوناجم في بطولة إفريقيا ورسالة قوية للزمالكآنا دى أرماس تركز على أعمالها بعد الانفصال عن بن أفليك بالتعاقد مع براند أزياء.. صورحيل مكياج بسيطة لتوسيع العيون.. الكحل الأبيض والماسكارا للجفن السفلى الأبرز7 فوائد للثلج فى العناية بالبشرة.. مثالى فى علاج الهالات السوداءواشنطن: مستمرون في دعم جهود حل أزمة سد النهضة الإثيوبيالزراعة: 6 لجان لمتابعة 123800 فدان فول وحملة قومية لزيادة الإنتاجبرلماني: السيسي رزق من ربنا لمصر.. فيديوبرلمانية: الرئيس السيسي يسعى لتحقيق التنمية المستدامةعضو بالشيوخ: قرارات الرئيس تأتي في الوقت المناسب لنزع فتيل الأزمات.. فيديو38 مليون دولار أمريكي من نصيب Tom and Jerry بدور العرض حول العالمصناع فيلم "آل هارون" يستعدون لاستئناف التصوير وسط إجراءات احترازية مشددةيسرا المسعود تبدأ تصوير "زى البيت الوقف" وتشارك فى "الحرير المخملى"كهرباء جنوب القاهرة تسمح بالتعامل المباشر مع المواطن لتركيب العدادات الكوديةمسحة للاعبى المنتخب قبل 48 ساعة من معسكر مباراتى كينيا وجزر القمرما هو نزيف الإباضة.. والفرق بينه وبين الدورة الشهريةحدث في دوري الدرجة الثالثة.. ضرب مبرح لحكم رفض احتساب ضربة جزاء (فيديو)عبدالله مشرف: رسوبي مرتين في الثانوية العامة سبب دخولي التمثيل (فيديو)لماذ يكره عبدالله مشرف المسرح؟.. تعرف على السبب (فيديو)شاهد.. ماذا حدث لمها أبوعوف بعد 15 سنة من عدم الإنجاب (فيديو)

فايلر: بعدما رحلت عن الأهلي أدركت أنه كان القرار الصحيح

   -  
فايلر
كتب - أحمد شريف:

أكد رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي، أن قرار رحيله عن الفريق مطلع شهر أكتوبر الماضي كان صحيحًا.

وأشار فايلر في تصريحات لصحيفة بليك السويسرية، إلى أنه سبق وأن تحدث مع كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك قبل تولي مهمة تدريب الأهلي.

وقال فايلر: "كنا ناجحين للغاية مع الاهلي، لكن جائحة كورونا أزعجتني وأصبحت قلقًا على أسرتي، لم أراهم وقتها منذ عدة أشهر، كان لدي شرطًا جزائيًا في تعاقدي وكان عليّ إما الرحيل أو البقاء لعام آخر".

وأكمل: "عندما رأيت كل شيء يتطور حولي بشكل سريع أدركت أن رحيلي عن الأهلي كان القرار الصحيح، لأنني أفتقدت أسرتي".

وأضاف: "الكرة في مصر عاطفية وإنفعالية جدًا، إنها الرياضة الأولى لديهم، قبل جائحة كورونا وقبل الوفيات التي جاءت نتيجة لأحداث الشغب كان الفريق يمتلك 80 ألف مشجع في الملعب، وبعدها تم تحديد العدد بـ40 ألف فقط".

وأردف: "لم يكن بإمكان التحرك بحريتي في مصر، لقد كنت معزولًا وأقضي معظم الوقت في الفندق".

واختتم: "تحدثت مع كريستيان جروس قبل التواجد مع الأهلي، وتبادلنا الخبرات، لأنه يعرف مصر جيدًا، وأبلغني أن المسابقات بها مثيرة، حماسية ومحترفة جدًا".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة