أخبار الفن | شيري عادل تعود للمنزل بعد جراحة دقيقة.. تطورات الحالة الصحية لـ نجلاء بدرهذا سبب تعاوني معه.. هالة صدقي تكشف عن رأيها في محمد رمضانرامز جلال يهنئ شقيقه ياسر على مسلسل ضل راجل: أخويا الغاليشاهد | حسين فهمي برفقة الفنان صلاح عبدلله وأحمد زاهرأسباب تألق إشبيلية المحلي.. أسود المغرب وخطط لوبيتيجيالذكرى الـ75 لميلاد أحمد زويل.. حكاية تصميم 3 تماثيل لـ"نوبل مصر".. فيديوالكشف على 1600 مريض خلال قافلة متعددة التخصصات بمركز أبو حمص فى البحيرة"أوبرا الإسكندرية" تنظم حفل نادى السينما بعرض فيلم "وطن بالاختيار"على خطى النقشبندى.. عائلة فنية تضيء سماء الإنشاد الدينى بالبحيرة فيديو لايفمبادرة حياة كريمة تحول قرية "الأشراف" بأسوان إلى جنة على الأرض.. فيديو"إيده تتلف فى حرير" تشكيلى ببنها يصنع مجسمات حيوانات من الورق.. فيديو لايفوكيل زراعة الشرقية: حصاد وتوريد 2900 فدان من محصول البنجر.. صورحملة أمنية بالقليوبية تضبط 9 كيلو مخدرات و3 مسجلين خطر بالقناطر الخيريةبهاء العمدة صاحب رحلة من الجيزة لأسوان بالحمار يصل أسيوط‫اطرح السؤال الأخير أولاً.. القاعدة الثالثة ضمن 52 قاعدة للنجاح ‬توقعات الأبراج اليوم 27-2-2021: فرصة لـ الميزان.. ونصيحة لـ الحوتكرامة العامل المصري خط أحمر.. تعرف على دور مكاتب التمثيل العمالي في الخارج (فيديو)وزيرا السياحة والطيران المدني يلتقيان بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ في سوهاجإزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الفيومضبط 188 عبوة مبيدات زراعية غير مصرح بتداولها في الفيوم

على جمعة: زواج التجربة ظهر نتيجة غياب الحياء والكلمة غير موفقة

   -  
قال الدكتور على جمعة رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب ومفتي الجمهورية السابق وعضو هيئة كبار العلماء، إن الحياء هو أصل من أصول الاخلاق وأعلى شعبة من شعب الإيمان هو خُلق يجعل الإنسان إنسانا وهو ضابط نفسى له ويجعله لايتدخل في حياة الآخرين ويجعله يستحى من الله عز وجل ومن الناس، وهو خلق أمر به الرسول صلى الله عليه وسلم كثيرا، مؤكدا أن غياب الحياء هو الذى أدى إلى غياب الحقوق وزواج التجربة ظهر نتيجة غياب الحياء، مشيرا أن كلمة "زواج التجربة "غيرموفقة والأزهر الشريف له بيان أكد خلاله أن الزواج الشرعى له أركان واضحة وسهلة وصريحة، مؤكدا على الزواج هو مسألة خطيرة جدا لأنه ميثاق غليظ وعلاقة إنسانية وعميقة .


وتابع جمعة خلال مداخلة عبر خاصية سكايب في برنامج من مصر المذاع على قناة cbc والذى تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم،: الله سبحانه وتعالى يحبنا لأننا خلقه والخالق يحب ماخلقه، مشيرا أن الأشياء التي حرمها الله على الإنسان هي أشياء بسيطه للغاي، مؤكدا أن استجابة الدعاء مرتبط بالطعام الحلال، وتذكر الموت ليس نوع من أنواع النكد ولكنه هو لضبط النفس، وأخلق الحياء يصنع الهدوء النفسى ويجعل الإنسان لايظلم أخيه الإنسان ولايجورعلى حقوقه .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة