رجال إطفاء إيرانيون يخمدون حريق خزانات وقود على حدود أفغانستانأربيل تغلق كل معابرها بسبب بابا الفاتيكانالمحتجون في تايلاند يطالبون بإطلاق سراح قادتهمرئيس الحكومة الفلسطينية الأسبق: سنخوض الانتخابات بقائمة مستقلة لا تتبع أي فصيلبايدن يقدم وعودًا جديدة للأمريكيين حول الوضع الاقتصادي فور اعتماد «خطة الإنقاذ»واشنطن: نراقب صواريخ إيران.. وطهران أصبحت إرهابية للجيرانألمانيا وفرنسا تؤكدان: لا غنى عن الانتخابات الليبية المقبلةأحمد صلاح حسنى: حرصت على تقديم شخصية جديدة بـ"الدايرة" مختلفة عما سبق وقدمتهإسلام جمال: أحمد صلاح حسنى شجعنى على الغناء فى مسلسل "الدايرة"أحمد صلاح حسنى: كرة القدم أعطتنى الكثير لكنى أعشق التمثيل منذ صغرىبشرى تكشف لبرنامج "سهرانين" عن أصعب أدوار قدمتهاأهم الأخبار.. بائعو الفاكهة: ربنا يخليك لينا يا ريس.. الأهلي يتعثر أمام فيتا والزمالك يغرق في رادسخالد الصاوى لسهرانين: أحب السهر فى فترات اكتئابىعبد الحليم قنديل: كلمة الرئيس السيسى كانت حاسمة بشأن الملء الثانى لسد النهضةأحمد صلاح حسنى لـ واحد من الناس: استعنت بأطباء نفسيين من أجل مسلسل "الدايرة"تعرف على مهام مصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الرىعلامات تحذيرية تكشف الإصابة بسرطان البنكرياس.. فقدان الشهية الأبرزعلاج تقرحات الفم بطرق عدة منها استخدام معجون الأسنان والماء الدافئ المالحالتحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقى

فايلر: أفضّل الحقيقة المؤلمة على الأكذوبة المريحة.. ولست نادما على الرحيل من الأهلي

   -  
ريني فايلر - الأهلي والترسانة
صرّح ريني فايلر المدير الفني السابق للأهلي، أنه غير نادم على قراره بالرحيل عن القلعة الحمراء.

وصرّح فايلر في حوار مع صحيفة بليك السويسرية: "حاليا أستمتع بقضاء الوقت مع عائلتي في منزلي بـ زيوريخ".

وأضاف: "كنا ناجحين للغاية مع الأهلي، لكني شعرت بالاستياء بسبب أزمة كورونا وابتعادي عن عائلتي، لم نتقابل لأشهر. وفي 1 أكتوبر كان هناك بند في عقدي يسمح برحيلي أو استمراري لعام آخر، والآن أرى أن رحيلي المبكر كان قرارا صحيحا، لقد افتقدت عائلتي".

وتابع: "كرة القدم في مصر حماسية للغاية وقوية، إنها اللعبة الشعبية الأأولى هناك، قبل فيروس كورونا وقبل الوفيات التي حدثت نتيجة الشغب، كانت الملاعب تمتلأ بـ 80 ألف مشجع في كل مباراة، لكن هذا العدد تم تقليصه بعد ذلك ليصير 40 ألفا كحد أقصى".

واعترف: "لم أكن قادرا على التحرك بحرية في القاهرة، كان ذلك مستحيلا، كنت معزولا أغلب الوقت في الفندق".

وكشف: "تواصلت مع كريستيان جروس لأنه كان يعرف مصر والدوري المصري وقد أخبرني أنها مسابقة مثيرة وحماسية وتتمتع باحترافية كبيرة".

وأضاف: "آمل أن ينجح جروس في إنقاذ شالكه، أعتقد أنه الرجل المناسب، لديه خبرة كبيرة، الأمر يحتاج إلى هدوء كبير للتعامل مع الانتقادات القادمة نحوه من كل حدب وصوب، لم يتخيل أحد أن يعيش شالكه هذا الوضع رياضيا واقتصاديا".

وعن حقيقة تلقيه عرض من نانت الشهر الماضي، أوضح: "بغض النظر عن السؤال، فأولويتي حاليا هي أن أتعافى من الوقت العصيب الذي مررت به".

وبرر عدم نجاحه في فترته مع لوزيرن: "أسلوبي مختلف تماما عن نادي لوزيرن، أنا كنت متطلبا للغاية ومباشر، رغم ذلك، لوزيرن يستطيع المنافسة على لقب الدوري يوما ما".

وأشار: "واحدة من القيم التي أعيش عليها هي تفضيلي للحقائق المؤلمة على الأكاذيب المريحة، لا أحب عندما يقول الناس ما يريد الشخص الآخر سماعه".

وأكمل: "أريد دائما التحلي بالصدق مع عائلتي وأصدقائي، الأكاذيب تكون مريحة لبعض الوقت، لكن كل شيء سينفجر في لحظة ما. أحيانا تجعلك الحقائق غاضبا، لكن عاجلا آم آجلا سيكون الوضع أفضل".

وأتم: "أعجبني كيف رد مولر بقوة على الصحفية بعد الخروج من كأس ألمانيا، كان ذلك رد فعل صادق، وأنا أمتلك تلك الصفة أيضا".

ورحل فايلر عن الأهلي مطلع أكتوبر الماضي بعد تتويجه بلقب الدوري المصري، ليخلفه بيتسو موسيماني الذي قاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل الفوز على الزمالك وحصد التاسعة.

وارتبط اسم فايلر بعدة أندية مؤخرا، أبرزها نانت الفرنسي وشيفيلد وينزداي الإنجليزي، لكنه يشدد على أن الأولوية لعائلته في الفترة الحالية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة