عرض الفيلم المصري الفلسطيني «ليلة عابرة» في باريس.. الليلة«الأيام المندسة».. موضوعات متنوعة ومشاعر صادقة«تاريخنا التشريعي» لخالد قنديل.. نظرة مركزة على تاريخ الوفدآسر ياسين يتحدث عن أسرته في «السيرة» | فيديوأهم أخبار الاقتصاد: تمويل المشروعات الصغيرة.. التسجيل المسبق للمستورد يخفض السعر.. ميكنة العمل«الأدوات الصحية» تدعو منتسبيها للاستفادة من مبادرة «إقامة مجمعات صناعية جاهزة لشباب المستثمرين»شعبة الآلات: توفير الماكينات لمبادرة «إقامة مجمعات الصناعية لشباب المستثمرين»سفير مصر في الخرطوم يلتقي وزير التجارة والتموين السودانيسفير مصر في جيبوتي يناقش آفاق التعاون مع وزير الخارجيةالحرية المصري: تأكيدات الرئيس السيسي على خطورة المشكلة السكانية جرس إنذارالسفيرة أميرة فهمي تشهد مراسم إنشاء مصنع مصري متطور لإنتاج الأدوية بإقليم طشقندمبعوثا مصر ولبنان بالأمم المتحدة يؤكدان على استمرار التنسيق والتعاون بين البعثتينلجنة النقل بمجلس النواب توافق على بيان وزارة قطاع الأعمال العامحملة للتطعيم ضد شلل الأطفال الأحد المقبل مجانًا تستهدف 16.7 مليون طفلالجامعات الخاصة: مد الدراسة 3 أسابيع.. ورفع درجة الجاهزية مع استئناف الدراسة وبدء الامتحانات" الأولى من نوعها ".. دافنشي أول روبوت جراحي ينجح في إزالة ورم خبيثالعربية للتصنيع: مشاركة مصر بمعرض 2021 IDEX دليل على التعاون مع دول الخليجوزير الاتصالات يوجه رسائل مهمة للمواطنين بخصوص الضرائب العقاريةربنا يسترها معاه .. أمل توجه الشكر للرئيس بعد الاستجابة لهابالأرقام .. تعرف على رسوم الشهر العقاري لـ الشقق والأراضى.. شاهد

عمرو أديب لـ أيمن نور: بياكلو شاورما كتير وفيه غازات طلعت من الجماعة فى إسطنبول

   -  

علق الإعلامى عمرو أديب على ما يحدث فى أسطنبول من أيمن نور والإرهابيين بخصوص يوم 25 يناير، قائلا: " 23 يناير اليوم ده بيبقى فيه طوارئ والذكرى وحاجات كده ولكن الساعة 10 مفيش حاجة.. و24 و25 يناير مش هيعدوا خالص.. نحن فى عام 2021 كل حاجة بتتغير.. وهذا عام التغير.. والناس اللى بتراقب مصر ابتدوا يغيروا شوية لأنه إقليميا الدولة بتتغير".

وقال أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة أم بى سى مصر، :"يجب أن يتم تغير الحراك فى أسطنبول.. عرفت أنهم قرروا يرموا الشغل القديم ويعمول شغل جديد وبكرة فيه كيان ثورى جديد.. غدا إنشاء كيان ثورى جديد بقيادة نفس الناس بأسطنبول.. هما بياكلو شاورما كتير ففيه غازات طلعت من الجماعة فى اسطنبول.. وبدا الحراك السياسى من الكابتن أيمن نور.. وكان عنده مشكلة كان طالب تمويل من أسبوع والتمويل مجاش.. والحراك محتاج تمويل ولأسباب مجهولة".

وتابع عمرو أديب: "بشكل علنى هيحط ايده مع حد وهيعملو حراك.. لما تقعد 7 سنين متهزش شجر.. ويفضل يمولك وليه مفيش شجرة اتحركت فى البلد.. ونيجى بعد 10 سنين تقولى أصلى انا بعمل تنظيم جديد.. وماذا قدمت المعارضة فى الخارج.. ولم يحدث أى شيئ.. قاعدين تنبسطوا ومحطات وفلوس.. وبكرة أيمن نور هو رئيس الكيان وعنده انشقاقات فى التنظيم".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة