علامات تكشف إصابتك بسرطان الرقبةحبس عاطل لاتهامه بالاتجار فى المخدرات بشبرا الخيمةحبس 4 متهمين بإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعى 15 يوماًيوسف زيدان يعلن تعاقده مع إحدى الدور لنشر 7 كتب.. تعرف عليهاوزيرة الثقافة تنعى يوسف شعبان: فنان شامل ولديه حس وطنى عالى5 بابوات استقالوا من الكنيسة الكاثوليكية فى ألف عام آخرهم بندكت السادس عشروزيرة الثقافة عن جائزة المبدع الصغير: اعرف طفلة 4 سنوات ونصف مؤلفة كتابيناكتشاف بقايا حمام أثرى يعود للقرن الـ12 فى حانة بمدينة إشبيلية الإسبانية.. صوروكيل "الصحة" بالبحر الأحمر يتفقد فعاليات الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال في الغردقة| صورالعمالقة يرحلون.. ليلى علوي وسوسن بدر ويوسف الشريف وأشرف عبد الباقي ورانيا ياسين ينعون يوسف شعبان.. شاهدرحلت لكن تركت فنك الباقي في قلوبنا.. محمد صبحي ونبيل الحلفاوي ومصطفى شعبان ووفاء الكيلاني ينعون يوسف شعبان .. شاهدروجينا ودرة وعمرو سعد وهنا شيحة.. نجوم الفن ينعون يوسف شعبانمن داخل صدى البلد.. صدمة محمود عبد المغني لحظة خبر وفاة يوسف شعبان .. شاهدحافلة الأهلي تصل إلى ملعب السلام لمواجهة الطلائعيونيون برلين يتعادل مع هوفنهايم 1/1 في البوندسليجامصطفى محمد يتوج بجائزة أفضل لاعب بالدوري التركي في شهر فبرايرالحاجة سوزان باعت قرطها الذهبي للمساهمة في التجديد لـ «ساسي».. واللاعب يعدها بالاستمرارعمرو جمال وإبراهيما كونيه يقودان الطلائع لمواجهة الأهلي«لوكاكو» يسجل بعد 32 ثانية ويقود إنتر لسحق جنوة وتعزيز صدارته للدوري الإيطاليحسام البدري وجهاز المنتخب يحضرون مباراة الأهلي وطلائع الجيش| صور

4 آثار جانبية خطيرة في الأنف لتناول العقاقير المخفضة للكوليسترول

   -  
تناول العقاقير

يعاني بعض الأشخاص الذين يتناولون العقاقير المخفضة للكوليسترول من آثار جانبية مقلقة، ويتم تحديد طبيعة الآثار الجانبية من خلال نوع الستاتينات (الأدوية التي تساعد في تخفيض مستوى الكوليسترول) التي يتناولها الشخص.

هناك مجموعة من الآثار الجانبية المرتبطة بتناول دواء أتورفاستاتين، وهو نوع شائع من الستاتين. وفقًا لهيئة الصحة البريطانية، قد تظهر أربعة آثار جانبية على أنفك، وفق ما ذكر موقع "٢٤ الاماراتي".

تشمل النزيف والسيلان والانسداد والعطاس، إضافة إلى آثار جانبية أخرى مثل الشعور بالغثيان أو عسر الهضم، والصداع، وآلام في الظهر والمفاصل، والتهاب الحلق، والإمساك والإسهال.

طرق بديلة لخفض الكوليسترول المرتفع

هناك مجموعة من التغييرات في نمط الحياة يمكنك إجراؤها لخفض نسبة الكوليسترول المرتفعة، مثل الالتزام بنظام غذائي صحي للقلب، وتناول دهون أوميجا 3 غير المشبعة والتي تعتبر ضرورية لصحة القلب.

توجد أنواع مختلفة من أوميجا 3 في الكثير من الأطعمة، وخاصة الأسماك الزيتية مثل السردين والسلمون والماكريل، وفقاً لما نقلت صحيفة إكسبرس البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة