المؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربية

خبير تحكيمي: حكم لقاء الزمالك وأسوان لم يحتسب عرقلة واضحة لإمام عاشور

   -  
عاشور
كتب- علي البهجي:
أكد أحمد الشناوي الخبير التحكيمي، أن الهدف الملغي للزمالك أمام أسوان قرار صحيح من حكم المباراة والخطأ واضح من بداية اللعبة.

وتعادل الزمالك مع مضيفه أسوان بدون أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن الجولة التاسعة من دوري we المصري على ستاد بتروسبورت، بعد مباراة كان القائم والعارضة هما الأبرز على مدار أحداثها.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس، إن قرار إلغاء هدف مصطفى محمد في شباك أسوان كان صائب من حكم المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأضاف، أنه كان من المفترض احتساب خطأ ضد إمام عاشور من البداية لان الحكم كان قريبا من الكرة ولم يحتسب شيء لتستمر الكرة وتنتهي في شباك حارس أسوان ويلجأ بعد ذلك لتقنية الفيديو.

وأوضح، أن في الشوط الثاني تعرض إمام عاشور لعرقلة واضحة داخل منطقة جزاء أسوان، بعدما مر من لاعب أسوان وتعرض للإعاقة.

وأشار إلى أن الحكم لم يحتسب تلك اللعبة لصالح إمام عاشور رغم تواجده على بعد خطوات من الكرة وزاوية الرؤية كانت واضحة والمكان يسمح له باصدار القرار الصائب.

وأتم الشناوي تصريحاته:" تقنية الفيديو اصبحت بتلعب دور كبير في الدوري المصري، بغض النظر عن ايجابيتها وسلبيتها".

ورفع الزمالك رصيده إلى 20 نقطة متساويًا مع الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري، أما أسوان فأصبح رصيده 8 نقاط في المركز الـ13.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة