انخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباط

الأهلي يوضح لمصراوي سبب عدم سفر مؤمن زكريا لمونديال الأندية

   -  
محمود الخطيب ومؤمن زكريا

كتب- عبد الرحمن طارق:

قال محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، إن جائحة كورونا هي السبب وراء عدم سفر مؤمن زكريا مع الفريق في مونديال الأندية في قطر والمقرر اقامتها في الشهر المقبل.

وأضاف مرجان في تصريحات خاصة لمصراوي، أن مؤمن من أبناء النادي الأهلي، متمنيًا له السلامة والعودة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح، أن الجميع داخل النادي الأهلي كان يتمنى تواجد مؤمن زكريا مع البعثة المسافرة لقطر لكن كورونا تسببت في عدم سفر اللاعب.

ويلعب الأهلي مع الدحيل في اليوم الأول لمنافسات كأس العالم للأندية، حيث يلتقيان في السابعة والنصف مساء الرابع من فبراير، ويلتقي أولسان هيونداي الكوري وتايجرز المكسيكي في الدور الأول أيضًا خلال اليوم ذاته.

يذكر أن الأهلي فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة على حساب منافسه التقليدي الزمالك، بعد الفوز في النهائي بهدفين لهدف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة