الصحة: انتهاء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظات غدا الأربعاءتعرف على أرقام غرف عمليات المرور للإبلاغ عن حوادث الطرق بالشبورةطلاب الثانى الثانوى والأول الاعدادى الأزهرى يؤدون امتحانات الترم الأول اليومالقانون الجديد لتنظيم عمليات الدم يتصدى للمتاجرة بالأطفال وعديمى الأهلية76% من القراء يتوقعون اشتعال المنافسة على الدورى بعد فوز الأهلى على الطلائعطبيب الزمالك والإدارى يغادران إلى تونس اليوم لترتيب استقبال البعثة البيضاءما هو التهاب الأنف التحسسي وطرق علاجهقرأت لك.. "أشواق الحرية" ما يريده السلفيون من الديمقراطيةانخفاض كبير.. أسعار الذهب اليوم فى مصر الإثنين 1-3-2021عصابة تكشف تفاصيل سرقة خزينة شركة فى بولاق الدكرور.. السر فى الجار الخائنالمعمل الكيميائى يحدد مصير عاطلين ضبطا بحوزتهما هيروين في القاهرةقطار المحاكمات..طعن المتهمين بأحداث السفارة الأمريكية ومرافعة دفاع كتائب حلوانالقبض على مسجل خطر بحوزته أسلحة نارية وذخيرة وهيروين فى كرداسةالمؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بنك فيصل الإسلامي يفتتح فرعاً جديداً بمنطقة المقطم

   -  
عبدالحميد أبو موسى

افتتح بنك فيصل الإسلامى المصرى فرعاً جديداً لخدمة أهالى منطقة المقطم بالقاهرة، وبذلك يصل العدد الإجمالى للفروع العاملة داخل الجمهورية إلى 37 فرعاً تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية، حيث يأتى هذا فى إطار سعى البنك للتوسع فى إتاحة التمويلات الإسلامية وتقديم خدمات التجزئة المصرفية لعملائه وتوسيع دائرة نشاطه، والوصول إلى أكبر عدد من العملاء.

«أبوموسى»: جهزنا الفرع الجديد بأحدث التقنيات العصرية ليتواكب مع تطلعات العملاء

وقال عبدالحميد أبوموسى، محافظ بنك فيصل الإسلامى، إن الفرع الجديد تم تجهيزه بأسلوب عصرى، وتم انتقاء أفضل الكفاءات المصرفية للعمل به، بعد إعدادهم وتلقيهم التدريب الكافى، وذلك بهدف ضمان وتأكيد إتاحة الخدمات المصرفية للعملاء بأحدث تقنيات العصر وبمستوى راقٍ يتواكب مع ريادة البنك للصيرفة الإسلامية داخل السوق المصرية، وبما يسهم فى توسيع قاعدة المتعاملين معه بمختلف الفئات من أجل دعم مبدأ الشمول المالى الذى تسعى الدولة لتعزيزه وتطويره.

وأضاف: «رغم أن شبكة فروع البنك وصارفاته الآلية أصبحت تغطى جميع المحافظات، فإن الشهور القليلة القادمة سوف تشهد افتتاح فروع جديدة، يأتى فى مقدمتها فروع الرحاب، والعاصمة الإدارية الجديدة، والشيخ زايد، وبنى سويف، وشبين الكوم».

وأوضح أن إجمالى أصول البنك فى نهاية عام 2020 وصل إلى 114.9 مليار جنيه، فيما بلغت الأموال تحت الإدارة -المتمثلة فى جملة ودائع العملاء والأوعية والشهادات الادخارية- ما يعادل 96,9 مليار جنيه، حيث تتوزع هذه الأرصدة على أكثر من 1.8 مليون حساب يديرها البنك لصالح عملائه، كما بلغت أرصدة التوظيف والاستثمار ما يعادل 104,8 مليار جنيه.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة