ذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهليالباب مفتوح .. المصري يكشف موقفه النهائي من رحيل كريم العراقي للنادي الأهليعلاج انتفاخ المعدة.. تمارين القلب وعناق الركبة يخففان الألممواجهات قوية فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى اليدالاتحاد السكندري ودجلة وجها لوجه اليوم فى الدوري المصريفي ذكرى ميلادها .. قصة اغتصاب بديعة مصابني وحياتها المأساويةأرض الأوفياء والشعب الطيب.. لطيفة تهنئ الشعب الكويتي بمناسبة العيد الوطني للدولةفي ذكرى ميلادها .. قصة إشهار نجمة إبراهيم لإسلامها وعدد زيجاتهاريهام سعيد تثير جدل جمهورها على إنستجرام برسالة غريبة.. شاهدأحدث ظهور لـ كريم فهمي برفقة مخرج فيلمه الجديد

«ألف فتاة .. ألف حلم» مبادرة مديرية الشباب بالإسكندرية لتعليم الفتيات مهارات كرة القدم

   -  

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة دكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة، مبادرة " ألف فتاة ..ألف حلم"، اليوم السبت بمركز شباب سموحة، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع المديرية والمركز الثقافي البريطاني؛ لتعليم المهارات الأساسية في كرة القدم للفتيات.


ويهدف المشروع إلى تعليم كرة القدم لألف فتاة ضمن برنامج "تنمية المهارات الأساسية"، الذي ينظمه الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال المركز الثقافي البريطاني بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة لتدريب مدربي كرة القدم.

اقرأ أيضًا:

عيد للمصريين.. محافظ الإسكندرية يهنئ رجال الشرطة البواسل بعيده


ويعمل بالمشروع عدد 2 مدربين ومدربة، ويتولى كل مدرب ومدربة تدريب 25 فتاة على لعب كرة القدم وذلك بمركز شباب سموحة ليصبح إجمالي المستفيدين من المشروع ألف فتاة على مستوى الجمهورية كما يتضمن البرنامج دورات لتعزيز الثقة بالنفس والتنظيم والعمل الجماعي.

يأتي هذا في إطار الاحتفال بمرور 80 عامًا، على إنشاء المجلس الثقافي البريطاني بمصر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة