طلبت الخلع فطالبها بـ 730 ألف جنيه مقدم صداق10 نصائح لعمل مكياج النهار.. أبرزها ترطيب البشرة واختيار أحمر الشفاهمدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطالالمنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبيةجوارديولا: مانشستر سيتي لم يكن فعالا بالقدر الكافي رغم الفوز على بروسيا مونشنجلادباخحكام مباريات اليوم الخميس في الدوري الممتازذو تقنية فريدة.. طبيب في موسكو يوضح أهمية لقاح «سبوتنيك V» الروسيتجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتفلقطة اليوم.. متحدث الحكومة: وارد إجراء تعديل تشريعى على تسجيل العقاراتتعرف على أهم توصيات حماية البطاطس والطماطم والفراولة من الأمطارإيرادات فيلم The War With Grandpa ترتفع إلى 36 مليون و 700 ألف دولار"كله شمال" كليب جديد لمصطفي حجاج .. اعرف التفاصيلتركيب 480 ألف عداد كهربائي «مسبق وذكي» في 3 محافظات بالصعيد5 إجازات رسمية في رمضان وشوال لموظفي الحكومة والقطاع الخاصخبير تأمين: 70% من أقساط التأمين تذهب لشركات الإعادة فى الخارجشوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكياطلب من الإدارة رحيله نهاية الموسم.. موسيماني يحسم موقفه من مروان محسن مع الأهليالباب مفتوح .. المصري يكشف موقفه النهائي من رحيل كريم العراقي للنادي الأهليعلاج انتفاخ المعدة.. تمارين القلب وعناق الركبة يخففان الألممواجهات قوية فى الجولة السادسة بالمرحلة الثانية من دورى محترفى اليد

الحاجة سعدية تحلم بلقاء السيسي.. أم 8 أبناء تتبرع بـ تحويشة العمر لـ صندوق تحيا مصر

   -  
الحاجة سعدية

"أمي كل حلمها انها تقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي لأنها تعشقه عشقا كبيرا، وقررت التبرع بمبلغ مالي يقدر بنحو ربع مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر حبا في الدولة المصرية".. بهذه الكلمات بدأ فايز الابن الأكبر للحاجة سعدية محمد جاد الله حديثه لموقع صدي البلد الاخباري.

 

وأضاف "فايز" ان والدته قررت التبرع بتحويشة العمر لصالح صندوق تحيا مصر وخاصة انها تثق ثقة كبيرة في الرئيس السيسي، مشيرا الي انه من المقرر ان يصل المبلغ إلى نحو 250 الف جنيه، جمعتها عن طريق تحويشة عمرها إضافة الي بيعها قطعة أرض كانت تمتلكها.


أقرأ ايضا:

السيسي: بدء حملة تطعيم الأطقم الطبية بلقاح كورونا غدا.. فيديو


وأكمل النجل الأكبر للسيدة "سعدية" ان والدته تبلغ من العمر 70 عاما قضتها في تربية أبنائها الـ 8 مقسمين الي 4 أبناء ذكور و4 إناث تربية صحيحة علي حب الوطن والوقوف خلف القيادة السياسية.

 

وأشار "فايز" الي انه بمجرد ان قررت والدتهم التبرع لصندوق تحيا مصر لاقت فكرتها ترحيبا كبيرا من جانب جميع أبنائها وخاصة لمعرفتهم مدى حب والدتهم الي الرئيس عبد الفتاح السيسي وثقتها في أوجه إنفاق المبالغ المالية لصالح الوطن والمواطن.

 

واختتم النجل الأكبر للحاجة "سعدية محمد جاد الله" انه لم يتم التبرع بالمبلغ الي الآن، مشيرا الي ان والدته تحلم بلقاء الرئيس وكل ثقتهم في سماع الرئيس نداء والدتهم ولقائها وتحقيق حلم حياتها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة