خلال 48 ساعة.. صحة سوهاج: إنهاء 86% من مستهدف حملة التطعيم ضد شلل الأطفالأشهر الصناعات اليدوية .. 5 معلومات عن مراحل صناعة الفخار القناوى .. صوراليوم.. مصر للطيران تسيّر 45 رحلة دولية تقل 4 آلاف راكبأسعار اللحوم البلدى اليوم تتراوح بين 110-140 جنيها للكيلوقضايا على طاولة التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: مرض السل لم يختف ولا لقاح لهلجنة الشباب بالبرلمان تستمع لوفد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطاتتألق أوناجم مع الوداد أمام كايزر تشيفز في دوري أبطال إفريقيا.. شاهدالأمير إدوارد إيرل وسكس يكشف معاناة أطفاله مع التعليم المنزلى فى ظل الإغلاقنقابة أطباء الأسنان تعلن 4 شرائح لمتوسط تكاليف الخدمات العلاجية بالعياداتبايدن والرئيس المكسيكي يشددان على الشراكة القائمة على الاحترامعضو مجلس الشيوخ: الرئيس السيسي يشعر بآلام المواطن.. فيديوموسم جديد لمسرحية "الطوق والأسورة" لناصر عبد المنعم ببيت السحيمىبيانات 5 وزارات أمام اللجان النوعية باجتماعاتها اليوم.. ونظر 15 طلب إحاطةخطة "الكهرباء" لتطوير قرى "حياة كريمة" بتكلفة 24 مليار جنيه فى المرحلة الأولىعلاء عبد العال يتابع مباراة بيراميدز والمصرى قبل مواجهة السبتسموحة ضيفاً ثقيلا على الجونة باستاد خالد بشارة فى الغردقةتعرف على الأمراض التي يكشف عنها تحليل مستوى هرمون الكورتيزول بالدم6 آثار جانبية عند تناول كميات زائدة من الفستق.. منها مشاكل الهضمتشييع جثمان حسين عبدالقادر بعد صلاة الظهر.. اليومصدر حديثًا.. "مهارات التواصل الطبى" كتاب جديد لـ أحمد مصطفى البواب

كيليان مبابى يثير الجدل بتصريحات جديدة

   -  
مبابي - صورة أرشيفية

آثار الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الجدل بعد تصريحاته التي من شأنها إثارة قلق مسؤولي ريال مدريد، حول إمكانية ضمه في الصيف المقبل.

ويتأهب الميرينجي للحصول على خدمات مبابي، بعد نهاية هذا الموسم، حيث يفترض أن سان جيرمان سيكون مضطرا لبيعه، ما لم يجدد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2022.

لكن مبابي قال في تصريحات، نقلها الحساب الرسمي لناديه على «إنستجرام»، اليوم السبت: «إنه لشرف كبير، أن ألعب مع لاعبين بهذا المستوى، باريس سان جيرمان يمنحنا الفرصة للعب مع أفضل اللاعبين، حيث نستمتع حقا بذلك».

وتشير هذه الكلمات إلى احتمالية تجديد مبابي لعقده، خاصة بعد تصريحات البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، عن رغبته في ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    159,715
  • تعافي
    125,171
  • وفيات
    8,801
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    98,971,515
  • تعافي
    71,116,181
  • وفيات
    2,121,904
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة