النشرة المرورية.. كثافات متحركة فى طرق وشوارع القاهرة والجيزةوزيرة الصحة: تطعيم 13 مليونا و606 آلاف طفل منهم 11 ألف أجنبى يقيم بمصراتاحة منصة امتحان الفلسفة والأحياء لطلاب الثانى الثانوى فى 12 محافظةمعهد الفلك: غرة شهر شعبان 14 مارس.. وعدته 30 يومابلومبرج: ارتفاع تاريخى إيجابى فى الاستثمارات الأجنبية فى السندات المصرية5 عصائر طبيعية تساعد فى الحفاظ على صحة ونضارة البشرة أبرزها عصير الطماطممكالمة هاتفية لمدة 10 دقائق يوميًا تقلل شعورك بالوحدةشوبير: عبد المنصف أفضل حارس فى الدورى بعد الشناوى ويجب تكريمهالأهلى يحدد موعد عودة وليد سليمان لتدريبات الفريقعبد المنصف يكشف كواليس التصدي لبن شرقي وجمعة ويؤكد:تألق الشناوي يرجع للمدربميار شريف أيقونة التنس المصرية تتأهب للمشاركة فى بطولة دبىشوبير يكشف عن رئيس الكاف الجديد ويؤكد بقاء أبو ريدة في المكتب التنفيذيسلبية مسحة منتخبا الطائرة تحت 18، 19 سنة قبل محاولات المشاركة فى أفريقياشوبير يكشف كواليس اشتباكات مباراة القسم الثالث: الحكم اتضرب علقة موتزى النهاردة..حسام حسن يسجل أول أهدافه بقميص الزمالك فى شباك الأهلىكاميرا اليوم السابع تكشف كواليس مباراة الزمالك ودجلةإنجلترا تفتح الباب لاستضافة كأس العالم 2030 ومزيد من مباريات يورو 2020تجنبًا لمخاطرها.. إليك 5 طرق فعالة لتقليل الرغبة في تناول الوجبات السريعةمواعيد مباريات الثلاثاء 2 مارس 2021.. المصري ضد بيراميدز وسيتي يواجه ولفرهامبتونالاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة سولشاير بسبب ما حدث عقب لقاء تشيلسي

«الأهلي المصري» و«مصر» يطلقان مشروع «جاردينيا سيتي» بطريق السويس

-  
جانب من فعاليات إطلاق المشروع

أعلن البنك الأهلى المصرى وبنك مصر إطلاق مشروعهما العقارى الجديد «جاردينيا سيتى» بطريق السويس والطريق الدائرى، ويتولى تحالف شركة الأهلى صبور مع شركة «Founders» التابعة لشركة «هايد بارك للتطوير العقارى» عمليات المبيعات وتطوير الخطط التسويقية الخاصة بمشروع «جاردينيا سيتى».

وقال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن البنك يستهدف من إطلاق هذا المشروع المتميز المساهمة فى توفير تجمعات سكنية تتضمن وحدات تلبى احتياجات العملاء، حيث جمع بين جاهزية المشروع وتوافر الخدمات المتنوعة وتميز الموقع، وذلك وفقاً لتوجه الدولة الحالى لخلق مجتمعات جديدة ومتكاملة لتخفيف التكدس داخل التجمعات العمرانية القديمة بالقاهرة، وكذا الارتقاء بتفاصيل الخدمات التى يحصل عليها المواطن بشكل يومى، خاصة أن المشروع يخاطب شريحة كبيرة من الأسر المصرية والشباب المقبل على الزواج.

وقال محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن البنك دائماً يسعى لدعم القطاع العقارى لما يمثله من توفير فرص استثمارية فى مختلف الأنشطة، سواء المباشرة أو غير المباشرة، والتى تتماشى مع خطط التنمية، مؤكداً الدور الحيوى لبنك مصر فى مساندة كافة الأنشطة التى تساهم فى دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية وخلق حياة أفضل للمواطن المصرى كأحد المحاور الاستراتيجية للبنك، ويحرص البنك دائماً على دعم خطط الدولة لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير السكن الملائم للأفراد بهدف التخفيف عن كاهل شرائح المجتمع المختلفة والارتقاء بمستوى معيشتهم من خلال توفير برامج تمويلية متعددة للوحدات السكنية بما يتناسب مع احتياجات الأفراد المختلفة، وذلك داخل نطاق المحافظات أو فى نطاق مدن المجتمعات العمرانية الجديدة للتخفيف من التكدس السكانى.

وعبَّر حسن غانم، رئيس مجلس إدارة شركة «هايد بارك للتطوير العقارى» ورئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير، عن شعوره بالفخر إزاء اختيار تحالف «الأهلى صبور وهايد بارك» من قبَل البنك الأهلى المصرى وبنك مصر ليتولى مبيعات وتسويق مشروع «جاردينيا سيتى»، وهو ما يعكس مكانة وقدرة الشركة على وضع وتنفيذ الخطط التسويقية من أجل تحقيق نسب مبيعات قوية، مشيراً إلى أن كومباوند جاردينيا سيتى يحتل موقعاً متميزاً على طريق السويس ويقدم نحو 19500 وحدة كاملة التشطيب مجهزة بكافة الاستعدادات للسكن الفورى.

وأضاف أحمد صبور، الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور للتنمية العقارية، أن التحالف مع شركة هايد بارك للتطوير العقارى سيمثل دفعة قوية للسوق العقارية، خاصة أن قطاع العقارات من أهم القطاعات المؤثرة فى الاقتصاد المصرى، كما أن مشروع جاردينيا مشروع فريد من نوعه من حيث إنه يُعد من أكبر المشروعات العقارية التى تتضمن وحدات كاملة التشطيب وجاهزة للتسليم لأول مرة بالسوق العقارية المصرية، وتتوافر فيه كافة عوامل الجذب للمشترى.

وأكد يحيى أبوالفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، أن المشروع يتجاوز إجمالى استثماراته 26 مليار جنيه، مضيفاً أن مشروع جاردينيا سيتى تنطبق عليه جميع شروط مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى، مما يتيح للمواطن طرق سداد مريحة تصل إلى 20 عاماً.

وقال عاكف المغربى، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر: «هذا المشروع سيتيح للأفراد، وخاصة من الشباب، إمكانية الحصول على وحدات سكنية ملائمة بشروط ميسرة من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى، كما يقوم البنك بتقديم قرض التمويل العقارى ببرامجه المختلفة التى تتناسب مع مختلف الشرائح المجتمعية بشروط وأسعار عائد تنافسية».

وقال أمين سراج، العضو المنتدب لشركة «هايد بارك للتطوير العقارى»، إن مشروع «جاردينيا سيتى» يقام على مساحة 513 فداناً، وتحتل المبانى 20% فقط من إجمالى المشروع.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة