المؤشر نيكي يصعد 0.93% في بداية التعامل بطوكيومبدأها نفع واستنفع.. تعرف على "الريمورا" مغناطيس القرش فى البحر الأحمر.. فيديو"إزاى تختار كارت الائتمان المناسب" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"لقطة اليوم.. الرعاية الصحية بالجيزة تفحص يحيى زكريا بعد استجابة الرئيس لحالتهالدورى الإنجليزي.. مانشستر سيتي يسعى للابتعاد بالصدارة أمام ولفرهامبتونموعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون والقنوات الناقلةتشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزيعميد إعلام القاهرة: صرف 200 جنيه لـ158 طالبا مقابل الإنترنت بامتحان الترم الأولحماة الوطن: مصر فتحت صفحة جديدة مع القارة الأفريقية منذ 2016صفاء الطوخى مديرة مدرسة فى مسلسل "ولاد ناس" رمضان المقبلقائمة القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى ومواعيد القياماليوم.. المقاولون يخشى مفاجآت مصر المقاصة بالجبل الأخضر فى الدورىعند ممارسة الرياضة.. ابتعد عن هذه الأخطاء لخسارة الوزن بشكل أسرع10 أمراض جلدية تصيب الأطفال.. احذروهاالمغرب يعلق الاتصال والتعاون مع السفارة الألمانية بالرباطليبيا.. القبض على متهم بقضية قتل 30 مهاجراًجلسة «طرد أرواح» تنتهي بوفاة طفلة (التفاصيل)معاناة الخديوى إسماعيل.. أصيب بالحزن بسبب ابتعاده عن مصر100 ديوان شعر.. الحب والحرب معا فى معلقة عنترة بن شداد العبسىترجمات.. هل يمكن للموت أن يعيدك إلى الحياة؟: «بعد».. كتاب أمريكى مثير لم يترجم إلى العربية

لميس الحديدي: التطعيم باللقاح الصيني يبدأ غدا.. و«أسترازينيكا» في الطريق

-  
الإعلامية لميس الحديدي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن أن حملة التطعيم ضد فيروس كورونا المستجد سوف تبدأ غدًا في مصر، بالأطقم الطبية، من خلال لقاح سينوفارم الصيني، كما أعلنت هيئة الشراء الموحد للدواء التعاقد مع شركة أسترازينيكا لشراء 20 مليون جرعة تصل قريبًا، لافتة إلى أنه افتتح اليوم عددًا من المشروعات الهامة في مقدمتها مزرعة الفيروز السمكية في بورسعيد، وهو مشروع عملاق يوفر الثروة السمكية للمصريين بأسعار معقولة.

التطعيم بلقاح كورونا غدًا

وأضافت «الحديدي» خلال تقديمها برنامج «كلمة أخيرة»، الذي يعرض عبر شاشة «ON»، أن التطعيم بلقاح كورونا سيبدأ غدًا بمستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، كما أن هناك جرعات أخرى ستحصل عليها مصر في الفترة المقبلة: «لقاح أسترازينيكا في الطريق، والتلقيح سيبدأ بلقاح سينوفارم».

وتابعت: «أهم عناوين اليوم هو أن الدولة تمد يدها في كل المجالات وبالتوازي، أي أنها لا تنفق على الطرق والكباري فقط لكن هناك التطعيم والجامعات والتعليم ومشروعات أخرى كثيرة تقتحم مجالات شديدة الصعوبة وتغير شكل حياة الناس».

«الحديدي»: الريف المصري مكنش حد بيقرب له

وأردفت، أن من أهم ما أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي هو الدخول على خط الريف والقرى المصرية المهملة منذ عقود طويلة ويعيش فيها أكثر من نصف الشعب المصري بواقع 58 مليون مصري، إذ أنه أعلن أن التطوير سيمتد إلى 4500 قرية في 50 مركز و20 محافظة: «الريف المصري مكنش حد بيقرب له لعقود طويلة، لكن بعدما أصلحنا أساس اقتصاد هذا البلد اقتربنا أكثر من حياة الناس، ولن نتركهم يعيشون في حياة غير لائقة».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة