محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الصحراوي الشرقي بالمستشفى للاطمئنان على حالتهم الصحية| صورحظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 6/3/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىالمصري اليوم تحصل على كشف رسمي بمصابي الكريمات .. وجثتان مجهولتا الهوية فى الحادثقيادات حزب حماة الوطن تقدم واجب العزاء في وفاة الفريق فخري كمال عامر| صورقوات الحماية المدنية تكثف جهودها للسيطرة على حريق بـ"جرن" لعفش الأرز بالفيومالإمام الأكبر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتتسبب في وفاة 18 شخصًا وإصابة 5 آخرين.. المعاينة الأولية لحادث الصحراوي الشرقي تكشف سبب وقوعهالنيابة تأمر بفحص السيارات المتسببة في حادث تصادم الصحراوي الشرقي"مشهد مأساوي".. 9 أطفال لقوا حتفهم في حادث الكريمات"سيارة نقل دهست 20 شخصا".. النيابة تنتقل لموقع حادث طريق الكريماتحادث الكريمات المروع.. مصرع قائد الميكروباص وسائق التريلا يصارع الموتصحة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية لـ قرية طويلة نشرت غدا4 طلاب بجامعة كفر الشيخ يحصلون على المراكز الأولى فى مسابقة إبداعخرج للفسحة مع والدته فدهسته سيارة مسرعة.. مأساة الطفل يوسف بالإسكندرية.. فيديوإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم 3 سيارات بطريق سفاجا - قنامحافظ جنوب سيناء يتفقد الممشى السياحى بهضبة أم السيد بشرم الشيختشغيل ثانى جهاز للكشف المبكر عن أورام الثدى بكفر الشيخ.. صور968 مليون جنيه تمويلات لـ71.2 ألف مشروع متناهى الصغر بقرى مبادرة حياة كريمةلماذا حذفت الإفتاء فتوى زواج المحلل؟ المفتي يجيب .. فيديومحافظ الجيزة : ننقل يوميا 17 طن قمامة.. فيديو

5 أندية سعودية تفشل في الحصول على شهادة الكفاءة المالية

   -  
الدوري السعودي

أعلنت لجنة الكفاءة المالية السعودية اليوم السبت، عدم حصول أندية الاتحاد و النصر و الباطن والاتفاق و الوحدة على شهادة الكفاءة المالية للمرة الثانية، وبالتالي حرمانها من تسجيل لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية حسب اشتراط اتحاد الكرة.
وكانت اللجنة حرمت 5 أندية، على رأسها النصر و الاتحاد ، من التعاقدات، مع منحهم فترة حتى 21 يناير الماضي، لسداد الديون، من أجل التراجع عن القرار.
وكشفت اللجنة، في بيانها الرسمي الذي أصدرته اليوم أن نادي النصر خلال فترة المُهلة الممنوحة لم يسدد سوى 10 ملايين ريال، بينما نادي الاتحاد لم يسدد سوى مليوني ريال.
وذكرت اللجنة في بيانها :"عقدت لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية اجتماعها اليوم السبت وقررت استنادا إلى المادة رقم (11) من اللائحة عدم منح شهادة الكفاءة المالية للأندية الرياضية ( الباطن ، الاتفاق، الوحدة ، الاتحاد ، النصر )؛ بسبب عدم تحقيق المتطلبات المشار لها بالقرار المعلن بتاريخ 9 – 1 - 2021".
وكانت لجنة الكفاءة المالية في وزارة الرياضة أعلنت شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية في العاشر من يناير الجاري. وذكرت وزارة الرياضة في بيان لها، أنه يجب "سداد كافة الالتزامات المالية واجبة السداد حتى تاريخ 30 أكتوبر 2020، على ألا تتم جدولة أي من هذه الالتزامات، وثانيا: سداد رواتب شهري نوفمبر وديسمبر 2020 لنشاط الكرة، ويكون آخر موعد لتقديم المستندات المؤيدة لتحقيق الالتزامات هو يوم 21 يناير 2021". ونجحت أندية: ضمك والفتح والعين والقادسية والفيصلي وأبها والتعاون والرائد والشباب والأهلي والهلال، في استخراج الشهادة، وفق ما أعلنت ، يوم 7 يناير الجاري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة