النيابة تستجوب المتهمين بغسل 95 مليون جنيه وتواجههم بالتحرياتبالقانون.. حالات ترث فيها المرأة طليقهااعترافات مُثيرة لأفراد عصابة تخصصت فى سرقة رواد البنوك بالقاهرة الجديدةباهر المحمدي يستعد للعودة للإسماعيلي بتدريبات الرمال (صورة)الزمالك: تسلمنا النادي وخزينته 1.25 مليون جنيه.. ونعيش مرحلة تخبط إداريالزمالك يعترف بالخطأ في صفقة الجزيري.. ويعلن استمرار ساسيإبراهيم سعيد ينتقد كهربا: «مش شبهي خالص»اللاعبون يقاطعون قناة الزمالك بسبب خالد الغندور وطارق يحيىكلوب يعلن عودة 3 نجوم لفريق ليفربول قبل لقاء تشيلسيمدافع الأهلي: هذا سبب عقدة مانويل جوزيه من مواجهات الإسماعيلي"طريق لينكون السريع".. رواية جديدة لـ الأمريكى أمور تاولز قريبافعاليات اليوم.. الاحتفال باختيار بورسعيد عاصمة الثقافة المصرية وعرض أهل الفنبدء موسم جديد لمسرحية "أفراح القبة" على المسرح العائم بالمنيلبعد وفاتها.. أول تعليق من نجل ليلى الإسكندرانيةتعرف على أحدث أعمال نيرمين الفقي في الموسم الرمضانيسعيدة جدا.. نيللي كريم تعلن انضمامها لأحد البرامج السعوديةفى ذكرى ميلاده.. تفاصيل خلاف محمد الموجي وعبد الحليم حافظ«ابن امبارح واتفرعن».. فريدة سيف النصر تهاجم فنانًا في «موسى»«بلومبرج»: صناعة السيارات الكهربائية تشعل حماس مستثمري المعادن النادرةالعناية بالشعر للمراهقات تبدأ من طريقة تجفيفه.. استخدمى الماء الفاتر

تونس تتخطى عقبة الكونغو الديمقراطية في ثانى لقاءات كأس الرئيس بمونديال اليد

   -  
الكونغو الديمقراطية-تونس

فاز منتخب تونس على نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية بنتيجة 38 - 22، في ثانى لقاءات كأس الرئيس للمجموعة الأولى ل بطولة العالم لكرة اليد «مصر 2021».

انتهى الشوط الأول بتقدم "نسور قرطاج" بنتيجة 17 - 13، قبل أن يوسع الفارق خلال أحداث الشوط الثاني في اللقاء الذي أقيم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

بهذه النتيجة حصل المنتخب ال تونس ي على نقطتين ليحتل صدارة المجموعة الأولى من كأس الرئيس برصيد 4 نقاط عقب حصوله على نقطتين اعتباريتين من انسحاب كاب فيردي، بينما توقف رصيد الكونغو الديمقراطية عند نقطتين فقط.

وحصل "مفيومبي تيري" لاعب المنتخب الكونغولي على جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد الأداء الرائع الذي ظهر به خلال اللقاء بالرغم من خسارة منتخب بلاده، ونجح في تسجيل 5 أهداف.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب تونس يوم الإثنين المقبل مع نظيره الأنجولي، فيما يحصل منتخب الكونغو الديمقراطية على راحة بعد انسحاب منتخب كاب فيردي، وينتظر مباريات تحديد المراكز.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة