توقعات الأبراج اليوم 6-3-2021: مفاجأة لـ الأسد ونصيحة عاطفية لـ العقرببعد مباريات الجولة الرابعة.. كيف يحسم دوري السوبر لكرة السلة؟اقرأ مع أحمد أمين.. كتاب "حياتى" سيرة ذاتية للكاتب وزمنهذاكرة اليوم.. نابليون يحتل يافا وميلاد ماركيز ومايكل أنجلو ورحيل ابن الهيثمشذى تستعد لطرح أغنية مقلوبة حياتيبـ ميكرو جيب.. لاميتا فرنجية تبهر متابعيها بإطلالة جريئةطارق لطفي يطرح البوستر الرسمي لمسلسل القاهرة كابولبتتجاوز لـ رامى جمال تتخطى مليون مشاهدة .. فيديوبعد اللجوء لشوط إضافي.. الأهلي يهزم الزمالك 112-106 قي قمة كرة السلةديفيد فيا يرشح مهاجم سبورتنج براجا لقيادة هجوم المنتخب الإسبانىباريس سان جيرمان يحبط مخطط برشلونة ويتفق مع بيرنات على التجديدنقل رضا عبدالعال إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحيةمهاجم الترجى يتوعد الزمالك«موسيماني» يحسم أزمة كهربا: «الأخلاق» شعار الأهلي.. وملتزم بمبادئه التي أعلمها قبل أن أتولى قيادة الفريق"الرياضة": تطلق النسخة الأولى من دوري منتخبات كرة السلة للصُم بناتوزير الأوقاف يناقش اليوم رسالة ماجستير بعنوان "تنظيم النسل في ضوء الخطاب الدعوي المعاصر"شيخ الأزهر ينعى ضحايا حادث طريق الكريماتينطلق 25 مارس.. «الأقصر للسينما الأفريقية» يطلق ملصق دعائي جديد لدورته العاشرةتركي آل الشيخ يجمع بين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل فني«الترتيب المعجمى عند العرب» بـ«ثقافة السويس»

النصر يفوز على «المقاصة» وديًا استعدادًا لمواجهة الترسانة

   -  
نادي النصر

حقق فريق النصر الفوز علي مصر المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين وديًا، ضمن استعداد  النصر لمواجهة الترسانة في الجولة 11 ب دوري القسم الثاني .
انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وجاء هدف فوز النصر في الشوط الثاني عن طريق محمود رشاد فالكاو من تسديدة صاروخية من علي حدود منطقة الجزاء من الجهة اليمني سكنت المقص الأيمن لمرمي المقاصة.
وأشرك سيد عيد المدير الفني معظم اللاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في المباريات الأخيرة، حيث دفع عيد بعمرو شعبان في حراسة المرمى وأحمد اوكا وحمودة سمير وبدوي طيارة ودخير محمد ومحمد حسن ومحمود حسونة وكريم الضو وجودة أيمن وأحمد مجدي كهرباء وبابا ابراهيم، وتم الدفع بفالكاو صاحب الهدف في الشوط الثاني.
وشهد تشكيل المقاصة مشاركة العناصر الأساسية مثل محمود حمدي حارس المرمي وهشام محمد ورضا العزب وعماد فتحي وشيملس بيكلي وفوافي ومروان حمدي وحسني فتحي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة