التموين: انطلاق معارض أهلا رمضان 4أبريل فى 1252منفذا بتخفيضات 15 لـ35%وزارة الداخلية تنعي رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النوابانتشال 7 جثث لضحايا حادث سقوط سيارة بنهر النيل فى أسيوط.. صورهزة أرضية بقوة 2.8 ريختر على مسافة 20 كم جنوب الجيزة دون خسائرزلزال بقوة 6 درجات يضرب اليونانمصر تحصد برونزية كأس العالم للرماية خرطوشاتجاه فى المنتخب الوطنى للتراجع عن ضم عمر رضوان حارس أسوانأمير عزمى مجاهد: التعادل فى المحلة "مكسب" ولا حديث عن التحكيمحسام حسن يستعين بـ 22 لاعبا لعبور الإنتاج فى الأسكندريةمؤتمر صحفي لـ موسيماني غداً للحديث عن مباراة فيتا كلوب بدوري الأبطالعدلى القيعى عن عقوبة كهربا: ثوابت ومبادئ الأهلى لا يمكن التفريط فيهاالسفير المصري يؤازر الزمالك في التدريب بتونس ويدعو البعثة لمأدبة غداءمدحت عبد الهادى: الزمالك جاهز لمواجهة الترجى بدورى الأبطالمران الزمالك في تونس.. تعقيم أدوات التدريب وتألق حراس المرمىمدحت عبد الهادي: ندرس كل صغيرة في الترجي.. الروح عالية والكل جاهزرئيس الوزراء يستقبل السفير الأردني في القاهرةشيخ الأزهر يستقبل السفير الأردني في القاهرة«دبيبة» يسلم تشكيل الحكومة الليبية الجديدة إلى مجلس النوابإسبانيا تدمر أسلحة مجموعة انفصالية: عمل عظيم في المعركة ضد الإرهابوزير الطاقة السعودي: الرياض لا تتعجل إنهاء خفض النفط الطوعي

الأرجنتين تهزم كرواتيا «23-19» بالدور الرئيسي بمونديال اليد

   -  
الأرجنتين-كرواتيا

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الكرواتي بنتيجة 23-19 فى ثاني مواجهاته بالمجموعة الثانية بالدور الرئيسى ب بطولة العالم لكرة اليد « مصر 2021».

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 12-12، فى شوط شهد تألقا ملحوظا من جانب واحد من راقصى التانجو خاصة في العشر دقائق الأولى، التي شهدت تسجيل الأرجنتين لـ 5 أهداف دون مقابل للكروات، إلا أن المنتخب الكرواتي نجح في تقليص الفارق لهدف في الدقيقة التاسعة عشرة، حتى نجح في تحقيق التعادل .

وشهد الشوط الثاني ندية قوية بين كلا الفريقين بالرغم من تقدم المنتخب الأرجنتين ي بفارق هدفين، قبل أن ينجح المنتخب الكرواتي في تقليل الفارق لهدف في العشر دقائق الأولى من عمر الشوط حتى نجح المنتخب الأرجنتين ي في السيطرة على المباراة واتسع فارق الأهداف حتى نهاية المباراة إلى 4 أهداف.

وحصل على جائزة رجل المباراة لاعب المنتخب الكرواتي إيفان كوبيتش الذي سجل 7 أهداف.

وارتفع رصيد المنتخب الأرجنتين ي إلى 6 نقاط ضمن المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد المنتخب الكرواتي عند 5 نقاط، حيث يتبقى لقاء في هذه الجولة ضمن المجموعة يقام بين الدنمارك واليابان .

ويتواجد في المجموعة الثانية بالدور الرئيسي بجانب الأرجنتين و كرواتيا كل من قطر والدنمارك واليابان والبحرين .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة