أسعار الذهب العالمية تتكبد خسائر كبيرة في نهاية تعاملات الأسبوعأهم الأخبار.. أسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم..التفاصيل الكاملة لاستعدادات جامعة الأزهر والمعاهد للامتحانات.. تعرف على شروط استجابة الدعاءأدوية السرطان والكورتيزون.. الصحة: أربع فئات مستثناة من تطعيم شلل الأطفالبعد تنازل صاحب دعوى وقف انتخابات الصحفيين.. اللجنة المشرفة تعلن تفاصيل مهمة اليوموزيرة الهجرة تشهد فعاليات تسجيل الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية "اتكلم عربي"بينها "لايم والأنفلونزا".. 8 أمراض تتشابه في أعراضها مع أمراض أخرىأخبار الرياضة| رضا عبد العال يفتح النار على باتشيكو.. الزمالك يعلن تفاصيل عقد انتقال مصطفى محمد لجالاتا سراي.. وهيثم عرابي يكشف تفاصيل العرض الوهمي لضاليوم .. اتحاد الكرة يكرم أعضاء مجلس النواب من الرياضيينمفاجآت وست هام يونايتد تهدد قطار مانشستر سيتي.. اليومبشرى سارة لجماهير اتحاد جدة قبل مواجهة القادسيةرجال الأعمال تطلب لقاء الحكومة للاستفسار عن تسجيل العقارات فى الشهر العقارىطلاب أولى ثانوي يبدأون امتحان اللغة العربية إلكترونيا بالمدارسشقيق علاء ولي الدين ينشر صورة له بصحبة أحمد زكي وعمرو ديابعاجل.. «الأوقاف» تحسم جدل صلاة التراويح في رمضان: ستقام بضوابطالقضاء الإداري يحسم موقف انتخابات الصحفيين الأحد.. وطعن جديد يطالب بوقفها«أحمد» قتل جارته المُسنة في بولاق ثم بكى في عزائها: لحم كتافي من خيرهاجامعة عين شمس تتأهب استعدادا لانطلاق ماراثون الامتحانات اليوم (صور)مباحث الإسماعيلية تكشف لغز مقتل سائق تاكسي«الأرصاد»: طقس اليوم دافئ نهارا شديد البرودة ليلا والرياح معتدلة20 صورة لنجمات الفن في المطبخ.. من الأجمل؟

سيجفوسون: غياب التركيز سبب خسارة البحرين بمونديال اليد

   -  
قطر-البحرين

أكد الأيسلندي هالدور يوهان سيجفوسون المدير الفني لمنتخب البحرين ، أن فريقه فقد السيطرة خلال 10 دقائق في الشوط الثاني أمام نظيره ال قطر ي ما أدى لهزيمة الفريق 23 / 28 اليوم السبت في الجولة الثانية من المجموعة الثانية بالدور الرئيسي ببطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في مصر.
وقال المدرب الأيسلندي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: "المباراة تمثل أهمية خاصة للمنتخبين، تحكمنا في الإيقاع في الشوط الأول واستطعنا التقدم خلاله، ولكن في الشوط الثاني فقدنا السيطرة تماما وارتكبنا حوالي 17 خطأ، حاولنا العودة في نهاية المباراة ولكن الأمر كان متأخرا".
وأضاف: «تحدثت قبل بطولة العالم أننا لسنا مستعدين بالشكل الكافي، ولكننا سنحاول تصحيح الأخطاء أمام اليابان في المباراة القادمة».
واتفق علي عبد القادر، لاعب منتخب البحرين مع مدربه، على أن المواجهة كانت قوية، موضحا: "المباراة كانت متساوية في بدايتها، ولكننا فقدنا بعض تركيزنا في الشوط الثاني، ما أدى للخسارة».
وأضاف: «حققنا الهدف الأساسي وهو التأهل للدور الرئيسي، وأتمنى أن نحقق الفوز على اليابان ونتقدم خطوة جديدة في البطولة».

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة