اتحاد الكرة يكشف أسماء حكام بيراميدز وأسوان بالدوري الممتازبعد فوز الأهلي على الزمالك .. ترتيب دوري سوبر السلةنبيل شعيل: غنيت "بقالي ساعة" حبًا في مصر والتواصل مع المصريينالنشرة الفنية| تطورات حالة توفيق عبد الحميد وحقيقة بوستر برنامج رامز جلالميار الغيطي بجزر المالديف وياسمين رئيس أمام البحر.. 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعةهذا ما قاله نبيل الحلفاوي عن مسلسل "ليالي الحلمية"زوجة إدوارد: اتعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنين اتجوزنا"الأقصر للسينما الأفريقية" يطلق بوستر دورته العاشرة ويعلن موعد انطلاقهاسفارة واشنطن بالقاهرة تبرز زيارة نجوم كرة القدم الأمريكية للأهرامات.. صور"اليوم السابع" يعزى الزميل علاء رضوان في وفاة والدته وعددٍ من أقاربه بحادث الكريماتفوائد اللب السورى عديدة.. أهمها تعزيز المناعة وتقليل مخاطر الإصابة بالسرطانشبورة مائية صباحا .. حالة الطقس اليوم السبت ودرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظاتزوجة إدوارد : تعرفت عليه في حفل خطوبته وبعد سنين أصبح من نصيبيمعايير زوايا التصوير الصحيحة ورشة تدريبية بـ هيئة قصور الثقافةتوفير وسائل نقل جماعي للتيسير على المواطنين والطلاب الانتقال بين مراكز أسوانوزارة الشباب والرياضة تبحث ربط برلمان الشباب بلجان مجلس النوابخطة حكومية لتوطين الصناعة وتوفير فرص العمل عبر «حياة كريمة»سد النهضة والتعاون الأمني .. أبرز الملفات على طاولة الرئيس السيسي في السودانتعديل قانون لمسة اليدأخبار × 24 ساعة.. التعليم: درجات امتحان الترم الأول للشهادة الإعدادية لن تُضاف للمجموع

ريفييرا لوبيز: مواجهة البحرين كانت معقدة والإرهاق يسيطر على اللاعبين

   -  
قطر-البحرين

أعرب فاليرو ريفييرا لوبيز، مدرب منتخب قطر ، عن سعادته بالفوز الكبير على منتخب البحرين في بطولة كأس العالم لكرة اليد، مؤكدا أن فريقه قدم مباراة قوية.
وفاز منتخب قطر على نظيره منتخب البحرين ، في المباراة التي جمعت بينهما، السبت، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بالدور الرئيسي لبطولة العالم - مصر 2021، بنتيجة 28 - 23.
وقال المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء إن فريقه قدم مباراة رائعة خاصة في الشوط الثاني، مضيفا: "ظهرنا بمستوى متميز دفاعيا وهجوميا وعلى مستوى حراسة المرمى، أنا فخور بما قدمه منتخب قطر ".
وأكمل: "مواجهة البحرين كانت معقدة، الإرهاق يسيطر على اللاعبين بالطبع وهو ما ظهر خلال الشوط الأول، ولكننا حاربنا في الشوط الثاني خاصة على مستوى الدفاع والهجوم الخاطف".
وتحدث لوبيز، عن مواجهة الأرجنتين في الجولة الختامية للمجموعة، الاثنين، قائلا: "الأرجنتين فريق مقاتل وسريع، سنحاول الفوز ونبذل قصارى جهدنا خلال اللقاء". من جانبه قال علي عناد، لاعب منتخب قطر ، إن منتخب بلاده، ورغم غياب 7 عناصر أساسية عن الفريق، إلا أنه استطاع حسم الديربي أمام البحرين ، مضيفا: " البحرين فريق قوي، ولكننا نفذنا تعليمات المدرب، والحماس والشباب وشعورنا بالمسئولية حسم اللقاء لصالحنا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة