البريد المصرى و"ميل أمريكا" يوقعان بروتوكول تعاون بمجال التجارة الإلكترونيةانطلاق مؤتمر أخبار اليوم العقاري بتهنئة هشام طلعت مصطفى على جائزة أقوى مدير تنفيذي"اعرف بلدك".. رحلات توعوية لطلاب المدارس والجامعات للمناطق السياحية والأثرية (صور)هشام طلعت مصطفى: نحتاج إلى بنية تشريعية جديدة للسوق العقاري المصريتعاون بين "تجارية الجيزة" وهندسة القاهرة لمتابعة تنفيذ مشروعات الغرفةفيفى عبده تطمئن جمهورها فى أحدث ظهور: أنا عيانة وادعولى.. فيديو وصوررامى صبرى يشجع المواهب النسائية في اليوم العالمي للمرأةتوبى ماجواير نجم سلسلة Spider Man أثناء حمل ابنته على ظهره فى الشوارع.. صورتامر عاشور ورامى جمال يحيان حفلا غنائيا بمركز المنارة 2 أبريل المقبلاستراحة الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيالسيطرة على حريق في مبنى بمنطقة الزمالكنجل الإعلامية ملك إسماعيل: أشكر الرئيس الإنسان على سرعة الاستجابة لعلاج والدتىمتحف كفر الشيخ يعرض قطعا أثرية وتماثيل لسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمى.. صورمحافظ دمياط تعتمد المخططات التفصيلية لـ 4 قرى بمركزى كفر البطيخ والزرقاوالدة محمد جمال بعد استجابة الرئيس بعلاجه: ربنا يخليك يا ريس..دايما جابر خاطر الغلابةمدير جهاز تنمية المشروعات ببورسعيد: المحافظة تشهد تطورا فى خدمات المواطنين"روان" فتاة من الإسكندرية تنافس الرجال فى صيانة السيارات.. فيديومباشر الدوري الإنجليزي – تشيلسي (1) - (0) إيفرتون.. جووول عكسيسكاي: بايرن لا يعمل على ضم كوليباليرغم تبرئته من العنصرية.. يويفا يوقف الحكم الروماني لنهاية الموسم

روبي تستكمل أغنيات ألبومها الجديد بعد تعرضها لإصابة فى يدها.. صور

-  

تواصل الفنانة روبي استكمال ألبومها الجديد بالتعاون مع المنتج وليد منصور الذي شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، صورة جديدة من خلال خاصية "الاستوري" ظهر فيها برفقة الفنانة روبي، معلقا :"فستك.. قريبا".

وظهرت الفنانة روبي متأثرة بإصابة في إحدى يديها، حيث كانت تضع "جبيرة" في كف يدها اليسرى، في الوقت الذي تحضر فيه لأحدث أغانيها ضمن ألبوم يتضمن 6 أغنيات.

وفي وقت سابق، شارك المنتج وليد منصور، متابعيه عبر خاصية ستوري في حسابه الشخصى بموقع "انستجرام"، صورة جديدة له مع النجمة روبي خلال كواليس تحضير ميني ألبوم جديد لها، وعلق على الصورة: "معانا روبي يا شباب"، ويتضمن الألبوم 6 أغانٍ، تتعاون فيها روبي مع الشاعر أيمن بهحت قمر وتوزيع أحمد إبراهيم وتوما وألحان محمد يحيى.

يأتي ذلك عقب ظهور الفنانة روبى، مع الموزع توما، في صورة جديدة اتسمت بروح كبيرة من الدعابة خلال صورتهما معاً، والتى نشرها توما عبر حسابه على موقع انستجرام، واكتفى بالتعليق عليها بكتابة: "أحلى روبى"، وما إن نشر الصورة حتى تكهن كثيرون بأن الثنائى يحضّران أعمالا غنائية تقدمها روبى خلال الفترة المقبلة، خاصة فى إطار استعداداتها لمينى ألبوم يتضمن أكثر من أغنية.

وتشارك روبى في بطولة مسلسل "شقة 6" إخراج محمود كامل، وهو من نوعية أعمال الـ15 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في أجواء من التشويق والرعب.

كما تستعد الفنانة روبى لتحضير فيلم جديد بعنوان "شغل خواجات"، تأليف شادى سلامة، وجارى عقد جلسات عمل لاختيار فريق العمل الذى يشارك روبى فى البطولة، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

وليد منصور عبر انستجرام
روبي تستعد لعمل فني جديد
صورة شاركتها روبي عبر استوري انستجرام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة