قبل أن أستيقظ..الأمل فى مدينة الأمل!النافخون فى النار!هل يُعلن العالم إفلاسه؟الصينى.. والمادة لا تفنى«التريند» الملعون!!يوميات أسبوع (٢)جيديرت وفضيحة الجمباز الأمريكىزوجات سيدنا الحسين الرباب ابنة امرئ القيسالبدايةآثار الحواويش ما بين كهنة عصر الدولة القديمة والانتقال الأول.. وحكاية الـ 900 مقبرةعلينا تسويق لاعبينا في الخارج.. أحمد ناجي: منع الحراس الأجانب غير احترافيملايين الدولارات.. الزمالك: قضايا اللاعبين علي النادي في "فيفا" تاريخيةالعقارات تتصدر ترتيب القطاعات الأكثر تداولا بالبورصة بـ1.7 مليار جنيهعمرو اديب: الكمامة مستمرة معانا 5 سنين كمان (فيديو)الثلاثاء.. "موشحات وأغاني كوكب الشرق" بحفل قصر الغوري للتراث في بيت السحيميملك إسبانيا السابق خوان كارلوس يعيد للدولة ضرائب بقيمة 4.4 مليون يوروخبير: المستخدم العادي لن يتضرر كثيرا من السياسات الجديدة لـ«واتس آب»الإسماعيلى يرفع الحمل البدنى فى معسكر العين السخنة استعدادًا لمواجهة الأهلى5 عناصر أساسية تعود إلى قائمة أسوان لمواجهة البنك الاهلي

توقعات الأبراج لآخر أيام يناير.. أسبوع حظ وبرج الجوزاء والسرطان نجومه

   -  

يستعرض اليوم السابع مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد توقعات الفلك للأبراج خلال الأسبوع الأخير من يناير بدءًا من 23 يناير إلى يوم الجمعة 29 يناير، ويبدأ الأسبوع والقمر موجود في برج الجوزاء والذي يتواجد من صباح يوم السبت 23 يناير إلى مساء يوم الإثنين 25 يناير، ومنها سينتقل القمر لبرج السرطان في يوم الإثنين مساءً ويستمر إلى يوم الخميس من نفس الأسبوع، ويكتمل القمر يوم الخميس مساءً في برج الأسد.

كما أكدت عبير فؤاد في حديثها لليوم السابع أن الحظ سيحالف جميع الأبراج خلال الأسبوع الأخير من يناير ولكن بدرجات متفاوتة.

أوقات الحظ للأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

كما أضافت عبير فؤاد عن أوقات الحظ لجميع الأبراج بدءًا ببرج الحمل وبرج الجوزاء وبرج الميزان، والتي قالت إنهم يصادفون أوقات الحظ نفسها، وتابعت أن الحظ يحالفهم على جميع الأصعدة من يوم السبت صباحًا إلى يوم الإثنين مساءً.

أما باقي الأبراج الذين تجمعهم أوقات حظ واحدة ايضًا هم مواليد برج الثور وبرج السرطان والعذراء والعقرب والحوت، والذي تبدأ ساعات حظهم من يوم الإثنين مساءً إلى فجر يوم الخميس من نفس الأسبوع. وتابعت أن أصحاب برج القوس سيكونون ملهمين ماليًا، وأصحاب برج الجدي سيتمتعون بالطاقة مما يساعدهم على  إنجاز أعمالهم.

كما حددت فؤاد ساعات الحظ لجميع الأبراج وأوقات الإلهام والإنجاز على كل الأصعدة خلال الأسبوع الأخير من شهر يناير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة