قرأت لك.. "قلق السعى إلى المكانة" هل نضحى من أجل الحب والتقدير؟100 صورة عالمية.. "الميلاد" فى شروق الشمس وثوران البركان.. الخير والشر معاحميد سراج الدين .. تعرف على شخصية هاني سلامة في «بين السماء والأرض»في عيد ميلاده .. معلومات لا تعرفها عن جمال عبد الناصر«زي النهارده».. وفاة الناصر صلاح الدين الأيوبي 4 مارس 1193وزير الاتصالات: تعميق تصنيع التابلت التعليمي في مصرسعر الذهب فى مصر اليوم الخميس 4-3-2021 .. ينخفض عالميًاتوقعات اجتماعات «أوبك بلس» ترفع أسعار برنت إلى 64 دولارحسين السمري: الامتناع عن التدريبات "أمر غير احترافي".. وهذا سبب عدم توقيع عقوبات«السمري»: الأفضل تأجيل أزمة ملف نادي القرن للمجلس المقبل.. و"الأمر يحتاج لأموال"«السمري»: الزمالك أساء التقدير في صفقة الجزيري.. وفرجاني ساسي سيستمرتحرير 469 مخالفة مرورية في حملة بطرق وشوارع الغربيةغلق 19 منشأة مخالفة وتشميع 5 مراكز للدروس الخصوصية بالغربيةضبط 61 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةخط ساخن لاستقبال الاستفسارات والمقترحات والشكاوى بـ "كلية التربية الرياضية بطنطا"سامح شكري يستقبل وزيري خارجية تونس وجزر القمر.. اليومبشرة الرجل تحتاج إلى كريمات عناية خاصةمش يومهم.. ديلى ميل تعرض صورا لمواقف طريفة تعكس سوء حظ أصحابهاقرية لها تاريخ .. دنديط بالدقهلية إحدى المعالم التاريخية التي لا تنسىالانتهاء من تسليم وحدات "سكن مصر" بحدائق أكتوبر سبتمبر المقبل

خرج من المستشفى.. تطورات حالة أشرف مصيلحي بعد إزالة كيس مياه على الرقبة

-  
اشرف مصيلحي
كتب- مصراوي

كشفت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان أشرف مصيلحي، عن خروجه صباح اليوم السبت، من أحد المستشفيات، بعد خضوعه منذ ثلاثة أيام لعملية استئصال كيس مياه من الفقرة الأخيرة في الرقبة.

وأشارت الصيفي في بيان لها، أن "مصيلحي" يتواجد في منزله حاليا تحت الإشراف الطبي، موضحة أن صحته جيدة للغاية، لافتة إلى أنه سيحصل على راحة 10 أيام من موعد إجراء العملية، وبعدها يعود لممارسة عمله بشكل طبيعي.

وكانت المخرجة منال الصيفي، نفت ما تردد من شائعات حول إصابة زوجها الفنان أشرف مصيلحي، بورم في المخ، ووجوده بالعناية المركزة، مؤكدة أنه خضع لإزالة كيس مياه بمنطقة الرقبة، وبالفعل أجرى الجراحة وحالته مستقرة للغاية.

وأوضحت الصيفي، في بيان لها أمس الجمعة، أن الفنان أشرف مصيلحي يتلقى ردود الأفعال عن دوره في مسلسل "جمال الحريم"، والمعروض حاليا على شاشة قناة DMC، خصوصا وأن "مصيلحي" يقدم دورا جديدا ومختلفا لم يقدمه من قبل، ويمثل قوى الشر في المسلسل.

مسلسل "جمال الحريم" بطولة النجوم: نور اللبنانية، خالد سليم، دينا فؤاد، صلاح عبد الله، أشرف مصيلحي، حازم سمير، إيهاب فهمي، أمير شاهين، ومن إخراج منال الصيفي، وتأليف سوسن عامر، وإنتاج شركة سينرجي.

ويذاع المسلسل على قناة DMC الساعة السابعة والنصف مساء، والثالثة صباحا، والثانية عشر والنصف ظهرا، كما يذاع على قناة "دي إم سي دراما" الساعة 11 مساء، والتاسعة صباحا، والرابعة إلا ربع عصرا، ويذاع على قناة "إم بي سي 4" الساعة 9 مساء والخامسة صباحا والثالثة والربع عصرا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة