وفاة الدكتور خالد عبد الباري الرئيس السابق لجامعة الزقازيق6 معلومات عن مشروع الاستزراع السمكى "الفيروز" بشرق بورسعيد.. تعرف عليهاعودة حركة قطارات كفر الشيخ إلى طبيعتها بعد نقل الجرار المتعطل100 صورة عالمية.. فرحة طفلة تشترى اللبن عام 193710 أسباب لاحتباس الماء في الجسم.. يجب مراقبتها«زوجته قالت: عاكسوني».. فيديو شخص يطلق النار فى أحد شوارع الإسكندريةلليوم الثاني وزير الزراعة يواصل جولته بجنوب سيناءتطهير وتعقيم لجان الامتحانات استعدادًا لامتحان الصف الأول الثانويشبورة مائية بمدن محافظة شمال سيناءاليوم فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الغردقة (التفاصيل)تعليم شمال سيناء تنشر تعليمات امتحان نصف العام للصف الأول الثانويالمفتي: السلام الوطني رمزًا.. والوقوف له هو إظهار للاحترام والتقدير والإكرام لما يُمَثِّلُهالحملة القومية ضد شلل الأطفال تستهدف 55 ألف طفل بشمال سيناءتطهير وتعقيم كليات جامعة العريش استعدادًا لامتحانات نصف العامغدا.. طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحاني «اللغة العربية والجبر»وثيقة: «بوينج» كانت تخطط لتقوية أغطية محركات طائرات 777نيقوسيا تتهم أنقرة بتخطي كل القرارات الأممية بشأن القضية القبرصية«كامل» صياد الصيف والشتاء: فتحت عيني على البحر ومعرفش مهنة تانيةالسعودية تتصدى لإرهاب «الحوثيون».. ما زالت المفخخات مستمرةندالة رجل.. يطلب زوجته فى الطاعة بسبب رفضها اقترانه بأخرى في إمبابة

حفيدة فريد الأطرش وأسمهان تبكي على الهواء: مرضي لا علاج له وحرمني من الزواج (فيديو)

-  
كتب- عبد الفتاح العجمي

حلّت الممثلة السورية مروة الأطرش، حفيدة الموسيقار والمطرب الراحل فريد الأطرش وشقيقه النجمة أسمهان، ضيفة على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات مقدمة برنامج "شو القصة"، الذي يعرض على قناة "لنا".

وخلال اللقاء؛ تحدثت مروة الأطرش عن إصابتها بمرض "التصلب اللويحي"، موضحة أنه حرمها من ممارسة حياتها اليومية الطبيعية، وحرمها أيضا من الحب والزواج، وكاد يفقدها حلمها الأكبر بأن تصبح ممثلة.

وقالت: "في 2012 وعندي 17 سنة، نمت وأنا معصبة كتير، إيديا وأصابع رجليا تخشبوا، ونفسي لم أصبح أتحكم فيه، ومها ومزنة شقيقاتي كانوا يخلوني أفوق، صحيت الصبح وأنا عندي غباش بالعين، وكنت لسه بادئة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وفي أثناء المحاضرة صرخت لما شفت الشمس، وذهبت للمستشفى، ومن هنا بدأت رحلة البحث عن علاج عيني".

أضافت باكية: "في البداية كان هناك بصيص من الرؤية في عيني اليمين، وبعد شوية بدأت الرؤية تروح، وجسدي بالكامل بدأ يختل توازنه، وحاليا بشوف بها بنسبة 3 من 10، وحتى بالنظارات ما في أمل في إصلاحها، وفي الهجمات التي تحدث من وقت لآخر أفقد الرؤية تماما".

تابعت: "مرض التصلب اللويحي يشبه السرطان، ولا علاج له إطلاقا، مرضي منعني من الفرح والانفعال، وحرمني من الحب والزواج، أصبح يغمى عليّا بشكل مستمر، وأصبحت لا أفوت على الحمام بالوقت الصح، وكثرت الأعراض، جسمي خاني وإيدي ورجلي ما عاد فيهم أعصاب، وأصبحت ليس لدي تحكم في جسدي تماما، وليس أمامي سوى التعايش مع المرض لبقية حياتي".

مروة الأطرش هي الابنة الصغرى للكاتب والممثل ممدوح الأطرش، ووالدتها منى العبد الله الموظفة في مؤسسة الطيران السورية، وشقيقتها الإعلامية مزنة الأطرش، وابنة عمها الممثلة ليليا الأطرش، وهي حفيدة للفنانين فريد الأطرش وأسمهان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة