موجز السوشيال ميديا.. رضوى الشربيني تتوسل إلى الله لشفاء والدتها... تارا عماد بشعر بنفسجي .. ياسمين رئيس تروج لمسلسلها الجديد "ملوك الجدعنة"وفاة الدكتور خالد عبد الباري الرئيس السابق لجامعة الزقازيق6 معلومات عن مشروع الاستزراع السمكى "الفيروز" بشرق بورسعيد.. تعرف عليهاعودة حركة قطارات كفر الشيخ إلى طبيعتها بعد نقل الجرار المتعطل100 صورة عالمية.. فرحة طفلة تشترى اللبن عام 193710 أسباب لاحتباس الماء في الجسم.. يجب مراقبتها«زوجته قالت: عاكسوني».. فيديو شخص يطلق النار فى أحد شوارع الإسكندريةلليوم الثاني وزير الزراعة يواصل جولته بجنوب سيناءتطهير وتعقيم لجان الامتحانات استعدادًا لامتحان الصف الأول الثانويشبورة مائية بمدن محافظة شمال سيناءاليوم فصل التيار الكهربائي عن بعض مناطق الغردقة (التفاصيل)تعليم شمال سيناء تنشر تعليمات امتحان نصف العام للصف الأول الثانويالمفتي: السلام الوطني رمزًا.. والوقوف له هو إظهار للاحترام والتقدير والإكرام لما يُمَثِّلُهالحملة القومية ضد شلل الأطفال تستهدف 55 ألف طفل بشمال سيناءتطهير وتعقيم كليات جامعة العريش استعدادًا لامتحانات نصف العامغدا.. طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحاني «اللغة العربية والجبر»وثيقة: «بوينج» كانت تخطط لتقوية أغطية محركات طائرات 777نيقوسيا تتهم أنقرة بتخطي كل القرارات الأممية بشأن القضية القبرصية«كامل» صياد الصيف والشتاء: فتحت عيني على البحر ومعرفش مهنة تانيةالسعودية تتصدى لإرهاب «الحوثيون».. ما زالت المفخخات مستمرة

وليد منصور يكشف عن إصابة روبي في يدها

-  
كتب- عبد الفتاح العجمي

يعيد المنتج وليد منصور، النجمة روبي للغناء خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقف لعدة سنوات عن طرح أغنيات جديدة.

وشارك "وليد" جمهوره ومتابعيه، عبر "ستوري" حسابه على موقع "إنستجرام"، صورة تجمعه بروبي والفنان أكرم حسني، وعلّق: "فستك.. قريبا".

وكشفت الصورة عن تعرض روبي لإصابة في يدها، حيث ظهرت وهي تضع "جبيرة" في كف يدها اليسرى، ورغم ذلك تستكمل العمل على ألبومها الجديد.

وأوشكت روبي على الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي يتولى إنتاجه وليد منصور، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى أغاني الألبوم مع المخرج الكبير أحمد علاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة