هل اعتزلت علا غانم الفن نهائيا؟هيو جاكمان فى أحدث صورة له من منزله مع كلبيه دالى واليجرا.. صورحمدى المرغنى ومحمد سلام يشاركان بلاك تيما في حفل مسرح الزمالك.. صورحظك هذا الأسبوع: القوس احمي قلبك جيداً.. وتحذير للحملمصدر يكشف لمصراوي مطالب الزمالك بشأن غرامة شيكابالاسيتي يواصل انتصاراته في طريقه للقب "بريميرليج" أمام وست هاممنافس الزمالك.. الترجي يتخطى مستقبل سليمان بثنائية في الدوري التونسيجالاتا سراي - إيرزوروم سبور.. مصطفى محمد أساسيًامران الأهلي - وليد سليمان يواصل التأهيل.. وجوانب فنية وخططية لتنفيذها في لقاء الطلائعبشرة سارة .. مد تخفيضات أسعار تذاكر الطيران للمدن السياحية حتى منتصف مايوبسبب مذيعة "الروج".. تحويل فريق عمل نشرة التاسعة للتحقيقوزيرا السياحة والطيران المدنى يشاركان في افتتاح "مستشفى شفا الأورمان لعلاج سرطان الأطفال"لأول مرة.. الزراعة: إنتاج تقاوى طماطم تتحمل الظروف المناخية بسيناءوزيرا الطيران والسياحة والآثار يعودان للقاهرة بعد زيارة إلى الأقصرتسويق السياحة الثقافية بالأقصر تضع 5 مطالب أمام خالد العنانيمصدر : خدمات الانترنت تعمل بكفاءة و العطل من سيستم وزارة التربية والتعليمسلم رسالة مهمة لـ السيسي من الأمير.. مصدر مسؤول يكشف سر زيارة وزير خارجية الكويت اليوم للقاهرةوزير السياحة يتفقد أعمال تطوير المرسى السياحي في الأقصر"مسلسل مختلف".. حمادة هلال بـ"الجلابية" في كواليس "المداح"فيديو قديم| يوسف شعبان: "كنت أتمنى أموت وأنا في الاستديو"

يوفر 10 آلاف فرصة عمل.. زراعة النواب: مشروع الفيروز الأكبر في الشرق الأوسط .. فيديو

   -  
مشروع الفيروز

علق هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب على افتتاح الرئيس السيسي لمشروع الفيروز للاستزراع السمكري قائلا، إن  الرئيس السيسي يبذل مجهودا غير عادي من أجل  افتتاح المشروعات التنموية.

وأضاف   هشام الحصري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن  مشروع الفيروز من أكبر مشاريع الاستزراع السمكي على مستوى الشرق الاوسط واستكمالا لسلسلة مشاريع الاستزراع السمكي في مصر .

وتابع هشام الحصري:"   مشروع الفيروز ضخم ويسد جزء كبير من الفجوة المتواجدة في السوق من حيث توفير كميات الأسماك للمواطنين"، مضيفا:"  المشروع سوف يحدث تنمية كبيرة في محور قناة السويس وسيناء لأنه يوفر 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة ".

 وقال هشام الحصري:" الأمن الغذائي يعتبر أمن قومي والرئيس السيسي يهتم بهذا الأمر، وهناك مشروع قانون لتنمية البحيرات والثروة السمكية في مصر ونعمل على اصداره والموافقة عليه للاستغلال الأمثل للبحيرات والثروة السمكية في مصر".

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مشروع  الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد.
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الدولة تنفق مليارات من الجنيهات ومن غير المعقول أنه بعد تدشين هذه المشروعات توجد أحواض استزراع سمكى فى المنزلة.

وأضاف "السيسي" خلال كلمته بافتتاح  مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، أن الدولة المصرية لن تضيع أحدا، لافتأ إلى أن البحيرات لإنتاج أسماك من الممكن أن تنتج كميات أكثر من الاستزراع السمكى. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة