مباشر ليلة الأبطال - أتالانتا (0)-(0) ريال مدريد.. طرد مدافع الفريق الإيطاليمباشر ليلة الأبطال - مونشنجلادباخ (0)-(0) مانشستر سيتي.. الدفاع يمنع الأولمصدر من الأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة رغبة جالاتاسراي في ضم ديانجميسي يقود برشلونة لاستعادة الانتصارات على حساب إلتشيألبا: علينا الاستمرار في الفوز إن أردنا المنافسة على الدوري الإسبانيحقائق لا تعرفها عن دهون الجسم.. ألوانها أبيض وبنى وبيج وأصفردراسة: استخدام المراهقين للإنترنت بكثافة يؤدى إلى الاكتئابطلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة | صورورشة عمل لدعم الأسرة المصريةمصر للطيران تجدد شهادات «الأيزو» للعام الثالث عشر على التواليباحث اقتصادي: مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من إيراداتها للاستثمار.. فيديوتوفير فرص عمل لائقة.. تحديث الصناعة تزف بشرى لأهالي القرى.. فيديوالشهر العقاري يوضح كيف يستطيع المواطن تسجيل وحدة سكنية بدون أوراقهيئة الدواء: أى مستحضر لا بد أن يتم تسجيله تحت إشرافناالشهر العقاري: من لا يرغب في تسجيل وحدته السكنية يلزم منزلهالصحة تكشف حقيقة ظهور نوع جديد من شلل الأطفال في مصرننتظر خبرا سارا.. أحمد موسى يطالب الحكومة بحذف إضافات الإخوان على رسوم الشهر العقاريالشهر العقاري: تسجيل الوحدات السكنية يرفع من قيمتهارئيس مصلحة الشهر العقاري يرد على أكاذيب الإخوان حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشقق| شاهدأشرف سنجر: الانقسام السياسي أكبر التحديات أمام فنزويلا .. فيديو

خبير الاستزراع السمكي: قريبا إنشاء مزارع سمكية في الصحراء

   -  

قال صلاح حجاج، خبير الاستزراع السمكي وعضو لجنة تطوير وتقييم البحيرات المصرية، تعليقا على افتتاح مشروع الفيروز: "زمان كنا بنحلم بإنتاج الأسماك وتنفيذ مشاريع الاستزراع السمكي".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" قريبا سيتم إنشاء مزارع سمكية في الصحراء ".

 وتابع:" كنا نتحدث عن الاستفادة من مياه الآبار في القيام بإنشاء مزارع سمكية في الصحراء  وسيتم البدء في تنفيذ المشروع من الأسبوع المقبل لزيادة الإنتاج 30 % .

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشروع المزرعة السمكية "مثلث الديبة" غرب محافظة بورسعيد، عبر الفيديو كونفرانس.

وعرضت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة فيلما تسجيليا بعنوان: "أمواج الخير"، والذى يستعرض التطوير الذى شهدته بحيرة المنزلة مؤخرا، بعد ما شهدته من إهمال وتعديات وردم وعشوائيات، حتى بدأت الدولة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تطويرها بشكل كامل.

كان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى لرئاسة الجمهورية، أكد أن مشروع الفيروز فى شرق بورسعيد يعتبر الأكبر من نوعه فى الشرق الأوسط، ليضيف إنجازا جديدًا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التى تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

ويساهم المشروع العملاق كذلك بقيمة مضافة ضخمة فى تنمية منطقة قناة السويس وشبه جزيرة سيناء وذلك بإنشاء مجتمعات صناعية وعمرانية جديدة بها، حيث يوفر المشروع 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة فى العديد من المهن والتخصصات فى هذا المجال، كما يهدف لتقليص الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك وتحقيق الاكتفاء الذاتى والحد من الاستيراد، ويزيد من فرص التصدير إلى الأسواق العربية والأوروبية مما يوفر العملة الصعبة ويدعم الاقتصاد الوطنى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة