التحريات تؤكد استيلاء مستريح المرج على 50مليون من ضحاياه لاستثمارها بالتجارةإخماد حريق محدود داخل محل سلع غذائية بالدقىاعرف مصير صاحب مخبز استولى على 10 ملايين جنيه من أموال الدعم في القليوبيةبرشلونة يفوز على أوساسونا بفضل أصحاب القدم اليسرىالأهلي يستعد لمواجهة الإسماعيلي دون راحةمبابي يتوهج ويقود سان جيرمان للتغلب على بريست في كأس فرنساعلى أرض موريتانيا.. غانا بطلا لأمم إفريقيا تحت 20 سنة على حساب أوغنداأخبار × 24 ساعة..4307 فرص عمل برواتب تصل لــ10 آلاف جنيه تنفيذا لمبادرة حياة كريمةاللهم بلغنا الشهر المعظم .. 36 يوما على رمضان وأول أيامه 13 أبريلدرجات الحرارة اليوم الأحد فى مصر.. طقس دافئ على القاهرة والوجه البحرىكيف غيرت الدولة شكل مدينة الفسطاط وتحويلها لمنطقة جذب سياحىالمرور: تجهيز غرف عمليات تحسبا لظهور الشبورة لمنع الحوادث على الطرقأخبار النادي الاهلي اليوم السبت الموافق 6 / 3 / 2021البلتاجي: رضوان جيد خانه التوفيق في احتساب ركلة جزاء فيتا كلوب أمام الأهليعماد متعب: قلت لازم أرجع ألعب كرة تانى بعد ما شوفت الفرص المهدرة للأهليمدرب فيتا كلوب: الأهلى أهدر 6 أهداف أمامنا.. وحارسنا كان رائعاأحمد عادل: موسيماني "يجامل" في التشكيل.. وديانج وفتحي أفضل من السوليةحمدي النقاز: استغلال الأخطاء سر الفوز على الزمالكهداف بيراميدز: أغلقنا ملف الدوري للتركيز في الكونفدراليةموسيماني: وضعنا نفسنا في موقف صعب.. ومباراة فيتا عبارة عن دراما

مونديال اليد - الفوز الأول في الدور الرئيسي.. قطر تعبر البحرين وتحافظ على أمل طفيف

   -  
قطر - البحرين - الصورة من حساب مصر 2021
فاز منتخب قطر على البحرين بنتيجة 28-23 على صالة استاد القاهرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية للدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021.

لترفع قطر رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثالث مؤقتا، بفارق الأهداف المُسجلة عن الأرجنتين صاحبة نفس الرصيد والمباراة الأقل.

فيما ظل رصيد البحرين صفريًا بالمركز السادس –الأخير- بعد أن ودعت المنافسات في وقتٍ سابق.

المباراة اتسمت بالتكافؤ في الشوط الأول، فخرجت البحرين متقدمة بفارق هدف.

لكن العنابي أحكم السيطرة على المباراة في شوطها الثاني وخرج منتصرا بفارق 5 أهداف.

وفرض القطري رافاييل كابوتي نفسه رجلا للمباراة بتسجيله 9 أهداف كاملة.

لتحقق قطر فوزها الأول في الدور الرئيسي، وتبقي على آمالاها في العبور إلى الدور الثاني.

قطر تحتاج إلى تعثر كرواتيا أمام الأرجنتين، أو تعثر الدنمارك أمام اليابان، حتى تدخل الجولة الأخيرة أمام الأرجنتين بأمل الصعود إلى ربع النهائي، مهمة قد تكون صعبة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة